موضة 2021 التي تجتاح الـInstagram

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
موضة 2021 التي تجتاح الـInstagram

بإلقاء نظرة على موضة 2021 التي تجتاح  الـInstagram في الوقت الحالي، ليس هناك شك في أن عدداً من الاتجاهات الدقيقة آخذة في الظهور.  
واسمحي لنا لأننا نرى للتو أن جميع القطع الرائعة التي رأيناها مؤخراً هي تلك العناصر المثالية التي تكتسب مجاملة والتي نريدها في خزانة ملابسنا على الفور، من المجموعات اللافتات للنظر التي يرتديها كل من يتبنوا الموضة في وقت مبكر إلى قطع شعار دار أزياء برادا Prada الشهيرة إلى الاكسسوارت التي نحن معجبون بها شخصياً، هناك الكثير من العناصر الجديدة التي بسببها سيتم تحديث خزانة ملابسك للعام الجديد.

قبل ذلك، شاهدي مجموعة موضة 2021 على الـ Instagram التي ظهرت في كل مكان تقريباً هذا العام، لقد وصلت جميعها إلى قائمة أمنياتنا الشخصية وهي جالسة في عربة التسوق في الوقت الحالي.

هنا، شاهدي الإطلالات التي تلهم كل ملابسنا الآن واستلهمي منها عمليات الشراء الاستثمارية الخاصة بكِ.


بلوزات بتصميم Shrugs 

بلوزات بتصميم Shrugs

يبدو أن المصممين يعيدون ابتكار المنسوجات بأروع الطرق الممكنة في الوقت الحالي، مجموعات الملابس ذات القطعتين بأسلوب "Shrugs" هي الطريقة التي يرتدي بها الناس في موضة 2021 ولا يمكننا أن لا نحب هذه القطع المتنوعة أكثر.

ليجينز Stirrup Leggings 

ليجينز Stirrup Leggings 

نعم، يعتبر الليجينز الداخلي رسمياً جزءً أساسياً من الخزائن في كل مكان هذه الأيام، لكننا نراهم يتخذون أسلوباً جديداً لم يسبق له مثيل، سواء تم تنسيقه تحت الفساتين أو مع القمصان، فإن ليجينز Stirrup، على وجه الخصوص، أصبح الآن جزءً أساسياً من خزانة ملابس رائعة ومصقولة. 


شعار دار أزياء برادا Prada 

شعار دار أزياء برادا Prada 

فجأة، دخلت قطع شعار برادا الأيقونية خزائن ملابس فتيات الموضة بطريقة كبيرة، من الأحذية ذات الكعب العالي المكتنز التي كانت موجودة في كل مكان في الخريف الماضي إلى حقيبة كليو Cleo التي تباع في كل مكان، هذه هي قطع الاستثمار النهائية التي يجب إضافتها إلى ملابسك.

قبعات البيسبول

قبعات البيسبول

تعد قبعات البيسبول واحدة من صيحات الموضة التي رصدناها في كل مكان على مدارج S / S 21، حيث تصممها علامات تجارية مثل Celine في كل مظهر تقريباً من عرضها. 

حقائب كلاسيكية

حقائب كلاسيكية

في الآونة الأخيرة، أبلغ تجار التجزئة عن ارتفاع مبيعات الحقائب الاستثمارية وهو أمر يترجم إلى المظهر الذي نراه في مجموعة الأزياء، كانت الحقائب الكلاسيكية المنظمة الخالدة تحل محل الأنماط العصرية، هناك الكثير من الاكتشافات القديمة الرائعة إذا كنتِ تبحثين عنها تظهر الآن من خلال موضة 2021.

جواكيت The North Face

جواكيت The North Face

عاد العنصر الأساسي العملي في الطقس البارد والمفضل لدى المشاهير والمطلعين على الموضة وهو مجموعة الجواكيت المنفوخة الخاصة بالعلامة التجارية The North Face.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار