الفساتين السريالية موضة جديدة تجتاح عروض أزياء خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 19 أغسطس 2023
الفساتين السريالية موضة جديدة تجتاح عروض أزياء خريف 2023

حان الوقت لتجربة الفساتين السريالية التي تعد بإثارة اهتمام السيدات المتميزات لهذا الموسم ونحن لا نشير إلى التصاميم الفخمة، لكن التصميمات السريالية المعقدة التي لن تكون تقليدية أو مريحة ولكنها ستجعلكِ تبدين وكأنكِ عمل فني أصيل. 

تدعوكِ هذه التصاميم إلى احتضان تجربة وعجائب الأزياء، يمكن أن يأخذ التصميم الكلاسيكي معنى أكثر إثارة للاهتمام من خلال المناظر الطبيعية الإبداعية المطبوعة عليها التي لم يسبق لها مثيل من قبل وهذه تعد بأخذ أسلوبك في الموسم إلى أبعاد جديدة.

فستان مطبوع مزين بسلاسل

تستحق الفساتين العصرية لخريف وشتاء 2023 التفكير فيها (حرفياً)، تمكنت دار أزياء باكو رابان Paco Rabanne من تقديم أحد أكثر الأعمال السريالية شهرة للفنان الرسام سلفادور دالي Salvador Domingo، الذي صنع في عام 1944 تحت اسم: "الحلم الناجم عن تحليق نحلة حول قنبلة يدوية ثانية قبل الاستيقاظ" من خلال فستان طويل الرقبة مع تفاصيل مقطوعة في والقماش المثالي لاستحضار جمال الحركة الفنية.

فستان طويل بدون حمالات بتصميم سريالي

من يحتاج إلى مطبوعات حديثة عندما يمكنك ارتداء الأعمال الفنية المفضلة لديكِ؟ ليس من الضروري أن تكوني خبيرة في عالم الفن لتحديد القطع الفنية الأكثر شعبية هناك أنماط مثالية تبدو مذهلة، وقبل كل شيء ستكون أنيقة وملهمة بما يكفي.

فستان على طراز توغا مع تفاصيل مقطوعة

من ناحية أخرى، تنبض فساتين التوغا بالحياة من خلال المناظر الطبيعية السريالية ولكن مع تفاصيل مقطوعة توفر لمسة مغرية وحديثة ستجعل مظهرك لا يقاوم.

فساتين سريالية مع أحجار الراين والمعدنية

لوحظت السريالية أيضا في الفساتين المغطاة بلون الخزامى وبروش سريالي مع الياقوت، من ناحية أخرى، لا يمكن أن تكون التصاميم ذات البلورات والثقوب المعدنية التي تبدو وكأنها دروع من العصور الوسطى مفقودة من القائمة رأيناهم هذا الموسم مع صنادل ثونغ بنعال مسطحة ومشبك وأحذية ذات أطواء حادة باللون الفضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار