موضة التنورة القصيرة تعود مرة أخرى هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
موضة التنورة القصيرة تعود مرة أخرى هذا الموسم

على الرغم من أن الموضة تدور حول الاتجاهات، إلا أن هناك شيئاً واحدثاً توصلنا إلى إدراكه: تطور أسلوب عام 2021 مهووس بالشباب، من صيحة Alt-girl المثيرة إلى صعود أزياء عام 2000 والوردي الحلو، فإن الرغبة في القطع التي تعيد عقارب الساعة إلى الوراء موثقة جيداً.

آخر من انضم إلى الطليعة؟ التنورة القصيرة، تصميم يعود إلى الستينات من القرن الماضي تقدم مظهراً أعلى تطويقاً على التنورة القصيرة الكلاسيكية، ما يجعل هذه الثياب الصغيرة مختلفة عن تلك التي كنا نرتديها في الماضي هي الحواف القصيرة للغاية والتي غالباً ما تقترن بخصر منخفض الارتفاع، (نعم، هذا يعني أن كل شيء منخفض الارتفاع قد عاد أيضاً).

إذا كنتِ قلقة بشأن هذا الاتجاه الذي يجذب الأنظار، فلا داعي للقلق، فمن الأسهل تحقيقه أكثر مما تعتقدين، قبل ذلك، سنقوم بتفصيل كل ما تحتاجين لمعرفته حول صيحة التنورة الصغيرة، بما في ذلك كيفية ارتدائها والتنورات المفضلة لدينا لهذا الموسم.

الحركة، الديناميكية، الحسية، التنورة القصيرة هي كل هذا: ثورة مكثفة في بضعة سنتيمترات من القماش التي تنظر اليوم إلى الرغبة في تحرير وتغمز في اتجاهات الستينات وكذلك أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

متى بدأت موضة التنورة القصيرة؟

  • مثل كل صيحات الموضة المفضلة لدينا، فإن التنورة القصيرة مغمورة في التاريخ ولكن لها أصول مثيرة للجدل.
  • في أوائل الستينات من القرن الماضي، قامت مصممة الأزياء "ماري كوانت" برفع الحافة على التصميم للتنورة التقليدية لاستحضار إحساس الشباب والتفاؤل.
  • ساعد تأثيرها في جلب التنورة القصيرة والتحرر الذي ألهمه إلى الاتجاه السائد.
  • انتقد كثيرون ورفضوا كوانت بسبب زعزعة القيم التقليدية ومخالفتها لتصميمات الأزياء النفعية.
  • من بين المستغلين لهذه الصيحة كانت Coco Chanel الوحيدة، المفارقة ، حيث شوهدت التنورة القصيرة المصنوعة من التويد على المدرج كل موسم.
  • بفضل Quant، لا تزال التنورة القصيرة واحدة من أكثر رموز الموضة وشهدت انتعاشاً في التسعينات.
  • في عام 1995، قامت Clueless بتجهيز شخصيتها الرئيسية المحبوبة، Cher Horowitz، في تنورة قصيرة منقوشة ولم يتوقف الاتجاه عند هذا الحد. حصلت الصورة الظلية على دفعة في الأفق بفضل نجوم مثل باريس هيلتون وبريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا، الذين ارتدوا التنانير مع البلوزات القصيرة والصنادل ذات الكعب العالي.
  • تقدم سريعاً حتى عام 2021 وبدأ العارضون والفنانون والمؤثرون في ارتداء ملابس بنفس طاقة كريستينا أغيليرا في 2002-VMA.

من الستينات إلى العقد الأول من القرن الماضي، لم تخرج التنورة القصيرة عن الموضة أبداً، لقد تطورت مع مرور الوقت. 

لماذا تقوم التنانير الصغيرة بالعودة؟

إذا تابعتي مدارج عروض الأزياء، فربما لاحظتي أن المصممين يشعرون بالحنين أيضاً، بالنسبة لعروضهم التقديمية لربيع وصيف 2021، أظهرت العلامات التجارية مثل Saint Laurent و Miu Miu و Dion Lee و LaQuan Smith أن مجموعاتهم تتألق مع التنورة القصيرة.

لم يقتصر الأمر على الاهتمام بالأزياء الراقية فحسب، بل أصبح المشاهير مبدعة أيضاً يرتدون الثياب الصغيرة، هيلي بيبر ودوا ليبا وكيندال جينر مع الأحذية عالية الكعب بكعب عالي وأحذية تصل إلى الركبة وبلوزات قصيرة وسترات طويلة، صيحة التنورة القصيرة تناسب الجميع، بغض النظر عن العمر أو نوع الجسم.

كيفية ارتداء التنانير القصيرة

  • في حين أن التنورة القصيرة قد تكون عنصراً أساسياً في الصيف، إلا أنه يمكن أيضاً ارتدائها في الخريف، أفضل جزء في التنورة القصيرة للخريف، مثل سترة الخريف، هو أن الثوب يأتي في مجموعة من القوام، سواء كنتِ تفضلين الحرير أو القطن أو التويد أو الجلد، سيوفر كل منها تغييراً مرحباً به في السرعة من الجينز والفساتين الصوفية الكلاسيكية.
  • في أيام الخريف الأكثر دفئاً، نقترح إقران التنورة القصيرة بقميص أبيض كلاسيكي وزوج من أحذية لوفر و "شاكيت".
  • عندما يتدحرج الطقس البارد، لا تقلقي الجوار مع أحذية البوت ستبقيكِ دافئة.
  • نقترح ارتداء بدلة كوماندوز المصنوعة من الجيرسيه المطاطي وسترة لزي موحد كامل ومصقول.

بغض النظر عن الطقس بالخارج، نحن نضمن أن التنورة القصيرة ستضفي إشراقة على يومك ويجعل الناس يسألون، "من أين يمكنني الحصول عليها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار