موضة البوت الـ Wedge Boots وطرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
موضة البوت الـ Wedge Boots وطرق تنسيقه

تعد الأحذية والبوت الـ Wedge من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام والتي أصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع. وقد ظهرت الأحذية الـ Wedge سواء بتصميمه التقليدي ومع البوت بشكل أكبر وهو الأمر الذي تجده بعض الفتيات ليس من السهل تنسيقه مع الملابس لذلك قررنا اليوم تقديم لكِ المساعدة.

حيث يمكنك التعرف على أفكار وطرق متنوعة لتنسيق الأحذية والبوت الـ Wedge مع الملابس هذا الشتاء للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة لتعلم تنسيق البوت مع الملابس.

موضة الأحذية بالكعب الـ Wedge 

تصدرت الأحذية بالكعب عريض الممتد الذي يسمى بالـ Wedge منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 وذلك بعد فترة طويلة من الاختفاء منذ أكثر من 5 سنوات واليوم تعود بأشكال متنوعة ورائعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

حيث تم تقديم الأحذية البسيطة التي تتميز بكعب الـ Wedge إلى جانب تقديم البوت الـ Wedge Boots الذي يعد من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر مميز وغير تقليدي. لذلك يجب عليك اقتناؤها هذا الشتاء للحصول على مظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك.

نصائح لاختيار البوت والأحذية الـ Wedge 

يمكنك الحصول على مظهر رائع عند اختيار وتنسيق البوت أو الأحذية الـ Wedge وذلك من خلال الحرص على اتباع بعض القواعد للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. ويمكنك تحقيق كل هذا من خلال بعض النصائح والحيل التي نقدمها لكِ اليوم لمظهر ساحر يلبي ذوقك ويلفت أنظار من حولك.

  • اختاري تصميم البوت بالـ Wedge Boots بالطوال الذي يتناسب مع شكل قوامك ويمنحك إطلالة رائعة، فهذه القاعدة تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة مميزة تتناسب معها.
  • يفضل اختيار الأحذية أو البوت الـ Wedge بتصميم بسيط وألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتمنحك إطلالة رائع تتناسب معك فهذه الحيلة تحرص على اتباعها أغلب مدوني الموضة.
  • اختاري تنسيق البوت الـ Wedge الطويل مع التنانير الميدي والطويلة لضمان الحصول على مظهر رائع. ولتنسيقه مع البنطلون يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر رائع لكِ.

تنسيق الأحذية الـ Wedge مع الملابس الشتوية

تعد الأحذية الـ Wedge من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي أنيق وذلك تبعاً لإطلالتك. لذلك يفضل اقتناء الأحذية الذكورية التي تتميز بكعب الـ Wedge للحصول على إطلالة رسمية أنيقة في إطلالة بعد الظهيرة أو العمل. أما الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب الـ Wedge ستكون مناسبة لكِ في السهرة بشكل أكبر.

يمكنك اختيار الأحذية الـ Wedge مع مختلف الملابس الشتوية الأنيقة مع البدل والتايورات الكلاسيكية التي يمكن أن تناسبك في العمل. أيضاً يمكنك اختيار الأحذية مع البنطلونات الجينز المنسقة مع البلوزات أو الكنزات الشتوية المحبوكة التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بطريقة بسيطة.

تنسيق البوت الـ Wedge مع الأزياء الشتوية

الحصول على مظهر رائع وأنيق بالبوت الـ Wedge من الأشياء البسيطة التي من السهل تحقيقها. حيث يمكنك اختيار البوت الـ Wedge البسيط باللون الأسود أو الرمادي أو الجملي كي يكون من السهل تنسيقه مع الملابس. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع ملابسك سواء العصرية أو الكلاسيكية وحينها سوف يكون من السهل تنسيقها.

يمكنك الإبداع في اختيار وتنسيق البوت الـ Wedge مع الملابس سواء باختيارها مع الأزياء العملية مثل البنطلون الجينز والكنزات الشتوية البسيطة أو مع التنانير القصيرة والجاكيت الجلد لمظهر عصري أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار