طرق اختيار وتنسيق الأحذية الـ Flatform هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
طرق اختيار وتنسيق الأحذية الـ Flatform هذا الصيف

تعد الأحذية الـ Flatform واحدة من أكثر الموديلات رواجاً بصيف 2021. فبرغم أنه من الصيحات الموجودة منذ أكثر من عام إلا أنها تعد من القطع المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك أنتِ أيضاً من خلال تنسيقها بعدة طرق للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

موديلات الأحذية الـ Flatform بصيف 2021

تنوعت موديلات الأحذية الـ Flatform بشكل كبير بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل فتاة بمختلف الأوقات. وكان هذا هو السبب وراء اختيار الفاشينيستا لهذا الموديل بالتحديد خاصة وأنه جاء مناسب لمختلف القطع بشكل أكثر من رائعة.

فقد لفت أنظارنا ظهور بموديلات متنوعة، فظهرت الأحذية الذكورية التي تتميز بكعب عالي يمتد على طول الحذاء بشكل مستوي. وظهرت أيضاً الصندل البسيط ذو الكعب عالي بكعب كبير يمتد بطريقة الـ Flatform. كما ظهر السليبر الصيفي بهذا الكعب والذي جاء مناسب بشكل كبير للإطلالة الشاطئية لمدوني الموضة.

كيفية اختيار الأحذية الـ Flatform الأنسب لكِ

إن كنت من محبي ارتداء الكعب عالي وترغبين في مواكبة موضة الأحذية الـ Flatform عليك في البداية التعرف على أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة متناسقة. ويمكنك معرفة كل هذا في السطور التالية…

  • تتناسب الصنادل ذات الكعب الـ Flatform مع المرأة النحيفة أو الكيرفي بشكل كبير.

  • تعد الأحذية المغلقة الـ Flatform هي الأنسب لصاحبات الجسم الكيرفي ولا يفضل أن تختارها النحيفات كي لا تبرز نحافتهن وذلك بسبب ضخامة الحذاء.

  • اهتمي باختيار موديل الأحذية الـ Flatform التي تتماشى مع ستايل ملابسك سواء كلاسيكية أو عملية وذلك لضمان إطلالة رائعة دائماً.

  • تعد الأحذية ذات الكعب العالي الـ Flatform من أكثر الموديلات التي تتناسب مع قصيرات القامة.

تنسيق الأحذية الـ Flatform مع الملابس الرسمية

إن كنت تبحثين عن طريقة أنيقة لارتداء الأحذية الـ Flatform مع الملابس اختاريها مع الأزياء الرسمية أو حتى العملية الأنيقة. حيث يمكنك أن ترتدي الحذاء ذو الكعب المتساوي الطول مع البليزر والتنورة بالقصة المستقيمة التي سوف تتماشى معها بشكل كبير. ولكن احرصي على اختيارها بألوان محايدة مثل البيج والأبيض لمظهر رائع.

يمكن أن ترتدي الفساتين العملية الأنيقة لإطلالة بعد الظهيرة مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الممتد بطريقة الـ Flatform. فهي ستكون مناسبة لإطلالتك بشكل كبير وتعكس مدى أناقتك بشكل جذاب.

تنسيق الصندل الـ Flatform مع الملابس العملية

يعد الصندل الـ Flatform واحد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية الموجودة بخزانة ملابسك. فلا تترددي من اختيارها سواء مع الملابس الرياضية أو البنطلون الجينز المنسق مع التوب بشكل عملي جذاب يعكس إطلالتك العصرية بداية من الصباح وحتى بعد الظهيرة.

اختاري الموديلات سواء الملونة أو بألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع الملابس العملية المتوفرة لديك. كما يعد الصندل الـ Flatform من التصميمات التي تتناسب مع الفساتين والتنانير بشكل كبير ولكن احرصي على اختيارها بطول متوسط لضمان أن تتماشى مع الصندل.

اختاري السليبر الـ Flatform للشاطئ

هل تبحثين عن إطلالة عصرية بالسليبر الـ Flatform بشكل يناسب الشاطئ؟ إذاً لا تترددي في اختياره لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذابة. لأنه سيكون مناسب للملابس الصيفية والشاطئية بشكل كبير بمختلف تصميماتها موديلاتها.

اهتمي باختيار السليبر أو حتى الصندل الـ Flatform باللون البيج من القش أو الخوص من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك الشاطئية بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار