طرق تنسيق البوت الواسع الـ Slouch Boots هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
طرق تنسيق البوت الواسع الـ Slouch Boots هذا الشتاء

يعد البوت الواسع الـ Slouch Boots واحد من أهم صيحات الموضة الرائجة بموسم خريف وشتاء 2022 التي في انتظارك هذا الشتاء. وهو يعد من التصميمات العصرية التي ليس من السهل تنسيقها بمختلف الأوقات وذلك لأنه يضيف مظهر عملي بسيط للمرأة، كما أنه يتماشى أيضاً مع الملابس الكلاسيكية.

لهذا قررنا اليوم تسليط الضوء على موضة البوت الواسع الـ Slouch Boots وكيفية تنسيقه مع الملابس لضمان الحصول على إطلالة رائعة تجعلك تنافسين الفاشينيستا المفضلين لكِ. وكل هذا يمكنك تحقيقه باقتناء البوت الواسع بشكله العصري الجذاب.

موضة البوت الواسع الـ Slouch Boots

تصدرت البوت الواسع الذي يسمى بالـ Slouch Boots منصات عروض الأزياء منذ العام الماضي وحتى خريف وشتاء 2022. وهو يشبه تصميم البوت التقليدي ولكنه فضفاض قليلاً ودائماً ما يكون منسدل للأسفل. حيث تم التركيز على تقديم البوت الواسع بعدة أشكال وأطوال بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

حيث تنوعت أشكال البوت الواسع الـ Slouch Boots بين الموديلات الطويلة التي يمكن أن تغطي الركبة بتصميم الـ Over The Knee Boots، إلى جانب الموديلات القصيرة التي تصل إلى منتصف الساق. وقد كان البوت الواسع من أكثر التصميمات المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.

نصائح لتنسيق البوت الواسع مع الملابس

هناك قواعد ونصائح يجب أن تضعيها في اعتبارك عند مواكبة موضة البوت الواسع الـ Slouch Boots وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي أهم النصائح التي يجب عليك اتبعها عند تنسيق البوت الواسع الـ Slouch Boots.

  • اختاري البوت الواسع بالتصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسك سواء كان طويل ويغطي الركبة أو متوسط الطول ويصل إلى منتصف الساق. فهذه القاعدة سوف تسهل عليك الكثير من المجهود عند البحث عن طريقة لتنسيق البوت مع الملابس.

  • يعد البوت الواسع الـ Slouch Boots من أفضل التصميمات التي يمكن اختيارها وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس مثل التنانير والفساتين والبنطلونات الجينز بشكل رائع للحصول على مظهر جذاب يلبي ذوقك.

  • يفضل اختيار البوت الواسع الـ Slouch Boots بألوان محايدة مثل البيج أو الجملي أو الأبيض أو الأسود وذلك لسهولة تنسيقه، أما إن كنت تبحثين عن موديل يجدد من إطلالتك الهادئة اختيار الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأصفر.

أفكار لتنسيق البوت الواسع مع الملابس العملية

إن كنت من محبي ارتداء الملابس العملية البسيطة في فصل الشتاء وتميلين لاختيار الملابس الفضفاضة، إذاً سيكون البوت الواسع الـ Slouch Boots واحد من أفضل التصميمات المناسبة لكِ. وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع التنانير المطبوعة العملية كما يمكن اختيار مع البنطلون الجينز بشكل عصري جذاب.

حيث يمكنك اختيار البوت الواسع متوسط الطول مع الملابس العملية البسيطة وبالتحديد البنطلون الجينز أو التنورة الميدي المطبوعة أو البسيطة. أما التنورة القصيرة فيمكنك اختيار معها البوت الواسع الطويل الذي يغطي الركبة لأنه سوف يعكس مظهر عملي. كما يمكنك اختيار السترات الفضفاضة القصيرة أو السويت شيرت القصير مع البوت الطويل لإطلالة تنافس الفاشينيستا.

تنسيق البوت الواسع مع الأزياء الكلاسيكية

اعتماد البوت الواسع مع الملابس الكلاسيكية الشتوية له بعض القواعد وذلك لضمان إطلالة موفقة. حيث يمكنك اختيار البوت مع المعاطف الطويلة أو الفساتين الكلاسيكية القصيرة أو مع التايورات التي تتميز بتنورة ميدي أو قصيرة. فهذه التفاصيل يمكن أن تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل أنيق وبسيط.

يفضل أيضاً اختيار البوت الواسع مع الملابس الكلاسيكية بألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع ستايل ملابسك الأنيق خاصة في الشتاء، هذا إلى جانب سهولة تنسيقه مع الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار