موضة الصنادل المربعة Square-Toe عادت مرة أخرى، إعرفي تلبسيها إزاي

ظهرت مرة أخرى موضة الصنادل المربعة Square-Toe حيث كانت من أكثر الاتجاهات شهرة في التسعينات والألفينات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
موضة الصنادل المربعة Square-Toe عادت مرة أخرى، إعرفي تلبسيها إزاي

أطلق عليها اسم Bottega Effect، ولكن بعد مواسم من الأحذية ذات الكعوب العالية على الساحة والتي تسود في المقدمة، أصبحت الصنادل المربعة بمثابة عودة منتصرة من التسعينيات والافينات، بالنسبة لمجموعة الاكسسوارات في العرض الافتتاحي بعرض أزياء بوتيغا فينيتا، عرض المخرج الإبداعي دانييل لي بمجموعة من الصندل الأنيقة ذات الشكل المربع والمضخات الشباكية التي فازت على الفور بأعجاب جمهور الموضة، فقد أثارت المجموعة منذ ذلك الحين نهضة جديدة من  الأحذية الصيفية ، مع إنضمام المزيد والمزيد من العلامات التجارية لهذا الأتجاه هذا الموسم.

ومن أجل أن تتعرفي أكثر على صنادل Bottega Effect، نعرض لكِ مجموعة من صنادل بوتيغا المربعة إلى الماركات التي تقدم مجموعة أكثر وبأسعار معقولة.


صنادل بوتيغا The Bottega Effect

بوتيغا كما قلنا من قبل انه من أوائل المصممين اللذين أطلقوا هذا النوع من الأحذية الصيفية، فهى التي أجبرت الجميع أن يرتديها مرة أخرى وخصوصاً مدونات الموضة على موقع الأنستجرام. 

صنادل Wandler

صنادل Square-toe من واندلير المتوفرة بألوان متعددة رائعة، ارتديها مع بنطال للعمل أو بنطال جينز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. 


صنادل بكعب عالي من top shop 

تأخذ Topshop الأتجاه الربيعي، الذي يأتي بعدة ألوان والذي يحقق مظهر  Square-toe بأقل من 100 دولار. 

صنادل far الملونة 

هذا النوع مميز حقاً، الذي يأتي بشكل رفيع والوانه المتعددة المنعشة لفصل الصيف. 

صنادل أمينة موعادي 

يبدو أن صنادل أمينة موعادي ستجتاح عالم الأزياء والموضة خصوصاً بعد أن ظهرت كلاً من كايلي و كاندل جينير وريهانا بها، أحذية أمينة موعادي المميزة هذة  تأتي بأشكال مختلفة والقطع الإضافية المزينة بها تبدو حلم الكثيرين. 

حذاء صيفي مربع كلاسيك من Balenciaga

يأتي هذا النوع من الأحذية المربعة بشكل مثير ومتطور، مناسباً للعمل والمظهر الكلاسيك البسيط و الأنيق.