هل عادت منة عرفة لمحمود المهدي بعد انفصالهما للمرة الثانية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022

يبدو أن علاقة منة عرفة ومحمود المهدي تحسنت وسيتم الزفاف قريباً فتصدر اسم الفنانة الشهيرة تريند السوشيال ميديا وتسائل الجمهور عن حقيقة عودتهما.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل عودة منة عرفة لزوجها محمود المهدي.

عودة منة عرفة ومحمود المهدي

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا خبر عودة منة عرفة لمحمود المهدي بعد انفصالهما للمرة الثانية. لكن اتضح أن الخبر المتداول لا أساس له من الصحة. فلم تعلن منة أو المهدي خبر عودتهما بشكل رسمي عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.

واتضح أن السبب في تداول هذه الشائعة هو أن أحد المواقع الصحفية أعاد نشر خبر عودتهما للمرة الأولى عبر السوشيال ميديا. فظن متابعوهم أنهما تجاوزا الخلاف الثاني أيضا وسيتم الزواج في موعده.

خلاف منة عرفة ومحمود المهدي الأخير تسبب في انفصالهما بشكل نهائي. وتردد أن السبب في هذا القرار هو تصريحات المهدي المضادة لإلهام شاهين وأشرف زكي. لأن هذه التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

فخلال الأيام الماضية شهدت منصات التواصل الاجتماعي تراشق بالتصريحات بين إلهام شاهين ومحمود المهدي فرداً على سؤال طرحته مقدّمة البرنامج حول ردّها على هذه التصريحات، تساءلت إلهام قائلةً: "مين محمود المهدي... بيشتغل إيه يعني؟"... فأجابتها مقدّمة البرنامج بأنه ممثل مبتدئ وزوج منة عرفة، وقال إنه سيتخذ إجراء قانونياً بسبب تصريحاتك التي انتقدت فيها ما قاله عن رفضه للقُبلات والمشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

فأجابت الفنانة الشهيرة إلهام شاهين: "أنا معرفهوش علشان أنتقده ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة، يجيب لي جملة مفيدة أنا قولت فيها كلمة منة عرفة، مفيش الكلام ده، أنا الحقيقة مش بتابع السوشيال ميديا.. وأنا أتحدى حد يجيب لي على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة خالص، ولم أذكر اسمهما في أي موضوع أنا اتسألت فيه، أنا أتحدى حد يجيب أي لقاء لي قلت فيه اسمهما، معرفهمش هما الاتنين".

سبب انفصال منة عرفة

محمود المهدي عندما أعلن انفصاله عن منة عرفة قال إنه رجل شرقي صعيدي ولا يقبل بعض التجاوزات في عملها كفنانة. وأن قرار الانفصال كان بسبب رفضها التنازل عن حياتها كفنانة. لكن هذه المرة لم يمر على انفصالها إلا يومين فقط، وصرحت والده منه بأن الأمور عادت لوضعها الطبيعي وأن خلاف ابنتها وزوجها كان بسيطا ولا يستدعي هذه التصرفات.

منة عرفة أكدت أنها تقوم بوضع شروط مع المنتجين قبل البدء في أي عمل فني جديد. ومن أهم شروطها أنها لا تقبل اللمس والتقبيل وحملها من أي شخص. وأكد أن هذه الشروط تضعها الكثير من النجمات قبل التصوير. محمود المهدي مر بتجربتين في الارتباط لم يكتب لهما النجاح.

وكان السبب في ذلك التسرع والاختيار الخاطئ. وأكدت منة أنها تعلم بهذه التجارب ولم تغضب منها. وترى أنها جعلت زوجها أكثر نضجا ليستطيع التعامل معها.

وخلال الأيام الماضية، أعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية، وعلق المهدي قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

وفي المرة الأولى أعلن المهدي سب الانفصال قائلاً: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط.. أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط.. وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

ارتباط منة عرفة بمحمود المهدي جاء بعد ارتباط حبيبها السابق علي غزلان بملكة جمال مصر فرح شعبان. وتردد أن هذه الزيجة كانت ردا على انسحابه من علاقتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار