عادت الصنادل ذات الأربطة لإضفاء مظهر مميز لإطلالتك

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
عادت الصنادل ذات الأربطة لإضفاء مظهر مميز لإطلالتك

تعود الصنادل ذات الأربطة والكعب العالي مباشرةً من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتم تأكيدها على أنها بطلة إطلالات الصيف المقبل.
في بعض الأحيان يعودون مع بنطلونات واسعة وخصر منخفض والآن حان الوقت لصنادل المصارع، تلك التي سيتم ربطها حول الكاحل أو فوق الركبة والفخذ التي سيتذكرها العديد من جيل الألفية باعتبارها واحدة من صيحات الموضة الرائعة في الألفية الجديدة، العقد الذي لديه أشرق جنبا إلى جنب مع رموز أسلوب غير متنازع عليها مثل بريتني سبيرز و باريس هيلتون وقد أصبحت الصنادل ذات الأربطة مؤخراً واحدة من أكثر القطع المفضلة من قبل عالم الموضة ونحن لا نستغرب أن نرى التحولات غير المتوقعة أو إعادة تفسير القطع التي جعلت من تاريخ هذا فترة. 

لكن دعينا نعود إلى صندل الدانتيل المحبوب، كانت مصممة الأحذية الشهيرة أمينة معادي Amina Muaddi أول من عرضت صيحة الأحذية ذات الأربطة وأساور الكاحل، في الواقع، غالباً ما اقترحت مصممةالأحذية التي يحبها المشاهير نماذج في المجموعة حيث جاءت قوائم الأحذية من القدم لتلتف حول الساق بأكملها تقريباً، ثم، في العام الماضي و التعاون بين Muaddi و المغنية ريانا Rihanna لخط الأحذية فنتي "Fenty" وأدى إلى نشأة زوج من الصنادل مع كعب عالي، اصبع القدم مربع وتصميم تميز الأربطة الجلدية الطويلة جداً على الساق.

بالطبع حققت المجموعة نجاحاً حقيقياً وعلى الرغم من إعلان LVMH بعد ذلك عن الإغلاق (المؤقت؟) لـ Fenty، لا تزال (لحسن الحظ)  المجموعة معروضة للبيع عبر الإنترنت ومع ذلك، استمرت Amina Muaddi في ركوب الموجة المثالية، حيث قدمت مباشرة بعد سلسلة من النماذج الأخرى من نوع المصارع، مع علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه ولكن أيضاً في الكبسولة الحصرية التي تم إنشاؤها للعلامة التجارية A $ AP Rocky  AWGE مدعومة بالطبع بشكل رائع من Rihanna.

صنادل ذات أربطة من عروض الأزياء

  • مع مجموعات ربيع وصيف 2021 وصل التكريس الرسمي لهذا الاتجاه أخيراً: أولاً مع الصنادل الشريطية التي تصعد إلى الفخذ في مجموعة بلومارين Blumarine، ثم مع إطلاق Dsquared2 Dominatrix.
  • لكن Ermanno Scervino و Giuseppe Zanotti و Thomas Neuman اقترحوا أيضاً تفسيراً شخصياً لنموذج المصارع، بدقة مع الكعب العالي.

باختصار، من الواضح أن هذه هي الأحذية التي ستشير بشكل نهائي إلى العودة إلى التألق المطلق ولا يمكننا الانتظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار