أفضل صنادل الكعب العالي المريحة لهذا الصيف

أفضل صنادل الكعب العالي المريحة لصيف 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2019 آخر تحديث: الأحد، 14 يوليو 2019
أفضل صنادل الكعب العالي المريحة لهذا الصيف
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد

مع دخول فصل الصيف يزداد احتياجنا للأحذية والصنادل الصيفية الخفيفة والمناسبة لطقس الصيف الحار، لكن في ذات الوقت لا نريد الإستغناء عن تألقنا وأتباع الموضة بشكل جيد، وأحياناً يتطلب الأمر ارتداء الكعب العالي حتى إذا لم نرغب بذلك. 

من خلال هذا التقرير سنعرض عليكِ مجموعة رائعة من أحدث ستايلات الصنادل الصيفية بكعوب مريحة مميزة مقدمة من موقع Harper bazaar.

سواء كنت تبحثين عن زوج متعدد الاستخدامات لارتدائه في كل مكان أو تصميم جريء للعمل، فقد قمنا بتجميع  أفضل الصنادل ذات الكعب العالي والمريح لتتمكنين من الإطلاع عليها الآن.

صندل غوتشي مارمونت 

هذا الصندل مشهور  علي الأنستقرام  لسبب ما،  فالشكل الظاهر البسيط المكون من جزئين والكعب المتوهج القوي يوحي أن التصميم يتماشى مع أي شيء تقريباً، ومتعدد الاستخدامات، ولا يكون مملًا أبدًا.


صنادل بأشرطة بسيطة 

تعمل الأشرطة البسيطة على موازنة الجرأة، بحيث يمكنك ارتدائها مع كل شيء بداية من ملابس العمل (فكري أيضاً في التنانير السوداء المتوسطة) وحتى فساتين الصيف.

صنادل بأشرطة مع لونين مختلفين 

اختاري الصنادل مع أشرطة بلونين مختلفين وستحصلين على الحذاء المثالي سواء كان للعمل أو لخروجات العشاء، يحتوي نمط Arket على الشكل المربع على جزء علوي محايد من لونين سيكون مناسباً مع ملابس المكتب. 


الكعب المنحوت 

كعب راتنج المنحوت سيكون مثاليًا إذا كنتِ تحبين مظهراً جريئاً، ولكن ليس بشكل مبالغ به. اختاري من بين هذا اللون البرتقالي الغامق أو خمسة تصاميم أخرى، بما في ذلك جلد التمساح وطباعة الأفعى.

صنادل بكعب مكتنز وأشرطة بشكل مميز 

إذا كنتِ لا تفضلين الكعب الرفيع فبالتأكيد سيناسبكِ هذا الشكل الذي تستطيعين أن ترتديه في مناسبات عديدة، مثل هذا الحذاء من Isla leather sandals .

الستايل البوهيمي

بعيداً عن الكلاسيكية والشكل التقليدي سيبدو هذا النوع من الصنادل من Zimmermann at Browns Fashion رائعاً إذا كنتِ تحبين التغيير والستايلات البسيطة والمستوحاة من الطبيعة. 

صنادل بأربطة للكاحل 

إن لم تكوني من محبي الصندل عموماً ، فإن هذا الأسلوب من Square Toe Lace Up Heeled Sandals هو بديل مثالي، يتميز هذا الزوج بحزام خلفي قوي، يحتوي على أحزمة رفيعة معقودة لإنشاء هيكل على شكل حرف T

صندل René Caovilla

إذا كنتِ تريد زوجًا من أحذية الحفلات القوية ولكنكِ لا تريدين الشعور بآلام أو أخذ المزيد من الوقت لربطه، فيمكنك تبديل حذاء السهرات بقليل من التألق، صندل René Caovilla مزين بالكريستال وله أحزمة رفيعة تدور حول كاحليك ستجعل مظهر رجليك رائع بشكل مميز ومختلف. 

كعب مع الشعار 

مثال بسيط عن الكعوب ذات الشعار، هو "لويس فويتون" عندما قام بتصميم حذاء بكعب من أحرف الشعار الخاص به ولكن هناك طرقاً أخرى تبدو عملية وجيدة لجميع المناسبات مثل كعب "G" بلون ذهبي عريض على الصنادل من "جيفنشي" الذي سيضفي مظهراً مميزاً على ستايلك.