مي عمر ترفض التعاون مع غادة عبد الرازق لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
مي عمر ترفض التعاون مع غادة عبد الرازق لهذه الأسباب

أعلنت الفنانة مي عمر رفضها التام التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بين الأخيرة وزوج الأولى المخرج محمد سامي عام 2010، بعد عرض مسلسل "حكاية حياة".

مي عمر ترفض التعاون مع غادة عبد الرازق

وأوضحت مي عمر خلال لقاء لها في برنامج خبر سري، أنها لن تشارك معها في أي عمل أو بطولة مشتركة مع الفنانة غادة عبد الرازق، قائلة: "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق، وخلافنا موضوع قديم، ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

ولفتت مي عمر إلى أنها تعرضت للظلم والانتقادات سابقاً من قبل من زعموا أنها دخلت عالم الفن والتمثيل، بواسطة زوجها المخرج محمد سامي، وهو ما تسبب في توجيه الاتهامات المستمرة لها.

وأوضحت أن زوجها قدمها للجمهور وهي ممتنة لذلك، لكنها تعاونت مع العديد من المخرجين بعد ذلك، قائلة: "كنت بحس بالظلم زمان، بس بعد فترة بدأت أحس إن الكلام مبقاش يفرق معايا، بس بعد أعمال كتير، مينفعش حد يقول واسطة من زوجي".

ورفضت مي سامي ما يُطلق عليها :"محمد سامي فرضها على الجمهور"، مؤكدة أنها اجتهدت في كل دور حصلت عليه، قائلة: "في ناس بيتقدم لها كل حاجة، وما بتنجحش، المهنة دي بالذات مفيهاش فرض، أكيد هو ساعدني، وكان أسهل كتير من اني أبدأ لوحدي، اجتهدت وعملت الدور اللي عليها، ودي حاجة بيني وبين الجمهور، وعلى قد النجاح، على قد الهجوم".

مي عمر تكشف خوفها من المرض

وتحدثت مي عمر عن خوفها من الإصابة بالمرض، مشيرة إلى أنها خلال السنوات الماضية انتشرت أنباء حول إصابتها بمرض مفاجئ موضحة حقيقة الأمر.

وقالت: "لم يكن مرضاً مفاجئاً، القصة أنا كنت في الساحل وتعبت جداً وجت لى كورونا، وبعد ما بتيجي بتهاجم أي حاجة ضعيفة في الجسم وعانيت كتير من الحساسية بعد الكورونا".

وأشارت إلى أن إصابتها بفيروس كورونا سببت لها فيروساً في الكلي، وهو ما تسبب في ارتفاع درجة حرارتها لفترة طويلة، قائلة: "متعتبش في كورونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

وحول خوفها من الإصابة بالمرض، قالت مي عمر: "بخاف من فكرة المرض، مش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا، بس أكتر حاجة بكرهها إن المرض لا يصيب حد قريب مني، لأن دي حاجة ملناش سيطرة عليها، ودي أكتر حاجة بخاف منها ولا أحب المرض ليا ولا أي حد بحبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار