غادة عبد الرازق تكشف موقفها من مي عمر وحقيقة أزمتها مع أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
غادة عبد الرازق تكشف موقفها من مي عمر وحقيقة أزمتها مع أحمد زاهر

ردت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل خلافاتها مع الفنان أحمد زاهر وأشادت بابنته ليلى، موضحة موقفها من مي عمر خاصة في ظل الخلاف مع زوجها المخرج محمد سامي منذ سنوات.

غادة عبد الرازق توضح حقيقة خلافها مع أحمد زاهر

وأوضحت غادة عبد الرازق في لقاء لها عبر محطة راديو 9090 في برنامج "البحر بيضحك"، أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحمد زاهر، لكن الصحافة تحاول استفزازهم للوصول إلى هذا الأمر.

وتابعت قائلة: "الصحافة تحاول توجيه الجمهور دائماً وتحاول استفزاز طرف فينا عشان يرد ويعملوا عليها مشكلة، لكن مفيش مشكلة بيني وبين أحمد زاهر، لا في وشه ولا من وراءه، وعمري ما صنعت له مشكلة ولا هو صنع لي مشكلة".

وحول سبب عدم عمله معه قالت غادة عبد الرازق: "المسافة دي جت منين؟ ممكن يكون حد نقله حاجة وصدقها، وأكبر دليل أن أنا اللي مرشحة ليلى ابنته في مسلسل تلت الثلاثة وكنت مرشحة أحمد زاهر".

وأشادت غادة عبد الرزاق بليلى أحمد زاهر، وكشفت عن الحديث الذي دار بينهما عندما عملت معها في مسلسل تلث الثلاثة، قائلة: "ليلى مجتهدة جداً ووشها جديد وعايزة صقل موهبة بمعنى أنها محتاجة تشتغل كتير، ولما اشتغلنا مع بعض قلت لها ركزي في شغلك أنا معنديش مشكلة مع أحمد زاهر، وقلت لها لازم تشتغلي مع كل الناس تحت أي ظرف عشان تبقى نجمة".

غادة عبد الرازق وموقفها من مي عمر

وتحدثت غادة عبد الرازق عن خلافها مع محمد سامي، وطالبت بعدم تكرار الحديث في هذا الأمر، خاصة أنه مر عليه سنوات طويلة منذ 2012، قائلة: "عايزة أقول للصحفيين والإعلاميين بلاش تسألوا مرة ثانية في موضوع أزمتي مع محمد سامي".

وتابعت: "المفروض تقدموا الحاجات الحلوة والجديدة، هتفضلوا طول عمركم عايشين على القديم كده، إحنا بقينا في سنة 2024 حرام عليكم بجد، الناس هتعيش في الفضاء السنة الجاية، وانتو بتتكلموا في غادة عبدالرازق ومحمد سامي".

وحول موقفها من مي عمر، خاصة بعد أن صرحت الأخيرة باستحالة العمل معها خاصة في ظل الخلاف مع زوجها محمد سامي، أكدت غادة عبد الرازق أنها لديها الحق في هذا الأمر.

وتابعت: "أنا من وجهة نظري قلت هي عندها حق إنها تدافع عن زوجها محمد سامي، أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب، يعني انتوا هل عايزها تسيب جوزها أبو عيالها علشان غادة أنا لو مكانها هعمل كده وأقول كده".

وكانت مي عمر أكدت أن الخلاف بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي يمنعها من العمل معها قائلة: "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبدالرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

وأوضحت مي عمر في حوارها خلال برنامج خبر سري أنه رغم عدم كونها طرفاً في الأزمة إلا أنه يصعب تخيل عملهما معاً، متابعة: "أنا مكنتش موجودة في الموضوع أصلا ولكن الموقف مع جوزي وهي نجمة وممثلة شاطرة جدا، ولكن زعلت عشان جوزي وفي حاجات صعب تخطيها".

غادة عبد الرازق تتحدث عن علاقتها بابنتها

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن علاقتها بابنتها روتانا وكيفية التعامل بينهما، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تنجب ولداً وهي صغيرة لكن نظرتها تغيرت حالياً.

وأضافت غادة عادل: "أنا بحب بنتي روتانا جداً وهي أهم نعمة في حياتي كلها، وبحمد ربنا عليها طول الوقت، لكن مش ها أكذب أنا كان نفسي في ولد، وكانت أمنية كبيرة عندي، عندي ابن أختي بمثابة ابني بالضبط، ولو جاله دور برد بتجنن عليه وبخاف جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار