ميريام فارس تقع في أزمة بعد دعوى قضائية من متعهد حفلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
ميريام فارس تقع في أزمة بعد دعوى قضائية من متعهد حفلات

تواجه النجمة اللبنانية ميريام فارس، أزمة جديدة عقب رفع دعوى قضائية ضدها في الأردن من أحد متعهدي الحفلات، بسبب رفضها الصعود إلى المسرح بعد حضورها إلى الحفل.

وذكرت تقارير صحفية أن الشكوى تم تسجيلها لدى مدعي عام عمان تجاه ميريام فارس، بعدما رفضت تلبية شروط الحفل المقرر إقامته الجمعة الماضية.

دعوى قضائية ضد ميريام فارس

وذكر متعهد الحفلات في شكواه إلى النيابة العامة في الأردن وبحسب مذكرة التعاون الدولي، ستخاطب نظيرتها اللبنانية، وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ ميريام بموضوع الشكوى المسجلة لدى القضاء الأردني بحقها، واتخاذ المقتضى القانوني وفقاً للقانون الأردني.

وأشارت تقارير إلى أنه بموجب هذه الشكوى قد تُلاحَق ميريام بتهمة الاحتيال، وتمنع من دخول الأردن إلا إذا عدلت وضعها القانوني.

ماذا فعلت ميريام فارس، تجاهلت الرد أو التعليق على الأخبار المنتشرة، وكان أخر ما شاركته مع جمهورها على إنستقرام" مقطع فيديو على خاصية "ستوري" لحفل غنائي في لندن وفي الخلفية أغنية لها.

ولا تعد هذه الأزمة الأخيرة للفنانة اللبنانية في الفترة الأخيرة، إذ اشتعلت أزمتها مع مواطنها المطرب فارس كرم، بعدما تم إلغاء حفل الأخير في المملكة العربية السعودية يونيو الماضي.

وقالت ميريام أنها في صدد اتخاذ إجراءات قانونية حاسمة تجاه حديث فارس كرم ضدها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

سبب أزمة فارس كرم وميريام فارس

وكتبت الفنانة اللبنانية أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال مهاجمته لها عبر حسابه على "تويتر": "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع رأس معها".

وحديث ميريام بعد أن كتب فارس كرم تعليق مسيء تجاه ميريام، وكتبت: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم

الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس بدأ بعد إعلان بوستر حفل مشترك ضمن فعاليات موسم جدة، لكن ما أثار ضب فارس كرم أن صورة ميريام كانت أكبر من صورته.

وقال في مداخلة تليفزيونية : "السعودية اللي بتقرر؟ بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

خلاف فارس كرم وميريام فارس

شعرت ميريام باستغراب من حديث فارس كرم وردت عليه : "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة".

وأضافت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج The insider بالعربي وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار