نجوم تعرضوا لأزمات مع متعهدي الحفلات قبل أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
نجوم تعرضوا لأزمات مع متعهدي الحفلات قبل أحمد سعد

أعاد الفنان المصري أحمد سعد ملف أزمات الفنانين من متعدي الحفلات إلى واجهة من جديد، فلم يكن أحمد سعد هو أول من تعرض لأزمة مع أحد منظمي الحفلات، إلا أن هناك العديد من الفنانين في العالم العربي تعرضوا لمجموعة من الأزمات مع متعدي الحفلات في مختلف الدول.

أزمة أحمد سعد في حفله الأخير بتونس

أثناء التقاء الفنان أحمد سعد بكاميرات الإعلام بعد انتهاء حفلة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين منظمة المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس، حيث كان سعد قد واجه العديد من الانتقادات من الإعلام والصحافة التونسية بعد رفضه إجراء مقابلات إعلامية في أعقاب حفله الأخير ضمن فاعليات المهرجان.

وأثناء الشجار قال سعد للمنظمة: "اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلًا ولا تعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات". لترد منظمة المهرجان قائلة: "جاي تاخد 80 ألف دولار وتخرج وما تحترمش الشعب التونسي".

خلال حديثه للصحافيين قال سعد: "لازم تعرفوا أني موجود هنا معاكم احترامًا وتقديرًا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي".

ليخرج أحمد سعد عن صمته ويوضح حقيقة هذه الأزمة، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم..توضيح ما جرى من أحداث في تونس..كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب. لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضّلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المُبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".

النصب على الفنان هاني شاكر من متعد إحدى الحفلات

تعرض الفنان المصري هاني شاكر في العاصمة البحرينية المنامة، إلى عملية نصب من قبل متعهد الحفل، حيث هرب متعد الحفل دون سداد أجر الفنان وفرقته الموسيقية، الأمر الذي دعا هيئة البحرين للسياحة فتح تحقيق في حيثيات عملية النصب،  والتحقيق مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للفعالية.

حيث ظهر الفنان هاني شاكر للجمهور من على المسرح: "بحبكم جدًا.. وأحترم وجودكم جدًا، رغم الظروف الغريبة اللي تعرضت لها وفرقتي الموسيقية في هذا الحفل، وهروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجري وأجر الفرقة، لكن وجودي معكم.. أحلى من أجرى مليون مرة".

حمادة هلال يتعرض للنصب في المغرب

قام أحد الأشخاص بالتواصل مع عدد كبير من المشاهير من أبرزهم النجم حمادة هلال والسعودية حليمة بولند، وعدد من المشاهير في المغرب من أجل إقامة عرض أزياء عام 2022 ولكنه اختفى قبل الحفل، لم يستطع أحد العثور عليه.

حيث أكدت التقارير أنه استولى على ما يقارب من 150 ألف يورو من بيع تذاكر الحفل، بالإضافة إلى أموال مصممي الأزياء المشاركين في العرض، وتحجج بأن زوجته الحامل مريضة ليهرب دون عودة.

رامي جمال يتعرض للنصب في الساحل الشمالي

خرج النجم المصري رامي جمال في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية، يعلن فيها إلغاء إحدى حفلاته الصيفية في الساحل الشمالي عام 2022، غلا أنه أكد على أنه تعرض للنصب المادي ومشاكل كثيرة حول تنظيم الحفل.

وقال رامي جمال: "دفعت فلوس الفرقة من جيبي؛ وذلك بسبب وجود مشاكل في التنظيم، كما رفضت الوقوف على المسرح، قبل حصولي على مستحقاتي المالية، ولكن فوجئت بعدم الحصول عليها".

نجوى كرم تتعرض للنصب في أمريكا

وأعلن المكتب الإعلامي للفنانة نجوى كرم عن تعرضها لعملية نصب في أمريكا بعد تقديمها حفلات في جولتها هناك، حيث نشرت بيان قالت فيه: "إن حفلات أمريكا كانت ناجحة كثيرًا إلا أن هنالك بعض الأشخاص يرتدون ثياب النصب والاحتلال"، فتلقت نجوى كرم أجرها على هيئة شيكات بدون رصيد.

كريم محسن يتعرض للتهديد

تعرض الفنان المصري كريم محسن من قبل أحد موظفي الحفلات بالتهديد بالتعرض بشكل سيئ لفرقته بعد عملية النصب عليه، فلم يتلق الفنان أجراً كاملاً لإحدى حفلاته، وعندما طالب بالأجر تعرض لعملية تهديد.

فارس كرم يتعرض للنصب في دبي

أعلن الفنان اللبناني فارس كرم إلغاء إحدى حفلاته في دبي، بسبب تعرضه للنصب من قبل منظم الحفل، حيث شارك متابعوه عبر خاصية "الستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات في "إنستغرام" بوستر الحفل، وتعليق منه قائلاً: "كتار حذرونا من التعامل مع شركة Unique sound events organizing and managing لصاحبها محمد ميري وقالوا هالشخص نصاب وغير محترف ومع الأسف طلع معهم حق".

وأضاف: "بعتذر من كل الأشخاص إلى حجزوا أماكنهم بحفل دبي أنا ما رح كون موجوداً لأن متعهد الحفل ما التزم بأي بند من بنود الاتفاق.. وأتمنى ملاحقته قانونيا.. منلتقيكم قريبا ان شاء الله بالإمارات الحبيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار