نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء لهذا السبب

خلعت النجمة اللبنانية نادين لبكي حذائها أثناء سيرها على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم "أصحاب ولا أعز" المقرر عرضه خلال أيام على منصة Netflix، والذي أقيم بإمارة دبي.

سبب تخلي نادين لبكي عن حذائها

وظهرت نادين لبكي في الفيديو المتداول وهي تلتقط الصور مع الممثل جورج خباز، ونظرا لفرق الطول بينهما بسبب الكعب العالي، خلعته وتصورت معه.

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

ونشرت الصفحة الرسمية لـNetflix عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي ويظهر فيه أبطال العمل بجانب منى زكي وإياد نصار وهم عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers.

قصة فيلم أصحاب ولا عز

وتدور أحداث وقصة الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

كما تتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال قصة الفيلم الأصلية.

الفيلم الإيطالي Perfect Stranger الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

طريقة ترويجية جديدة لفيلم أصحاب ولا أعز

وحرص صناع النسخة العربية من فيلم "Perfect Strangers" على الكشف عن الصور الأولى للفيلم المصري اللبناني المقرر عرضه قريبًا؛ وذلك عبر حساباتهم على إنستقرام، والترويج للفيلم بطريقة مختلفة.

ونشر كل من أبطال الفيلم العربي الذي يحمل عنوان أصحاب ولا أعز عبر حساباتهم على صورة لبطل أخر من أبطال العمل، وأرفقوا تلك الصور بعبارات استخدموها بالفيلم، للتعليق على الصور، ليشوقوا بذلك الجمهور إلى العمل المنتظر، حيث نشرت منى زكي صورة زميلها إياد نصار، وعلقت على صورته وكتبت: "انت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار