حورية فرغلي تخلع حذاءها خلال مشاركتها في مسابقة ملكات الجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
حورية فرغلي تخلع حذاءها خلال مشاركتها في مسابقة ملكات الجمال

شاركت الفنانة المصرية حورية فرغلي خلال حفل افتتاح مسابقة ملكات جمال العرب وأوروبا كعضو لجنة تحكيم. وخلال الحفل، فاجأت حورية فرغلي حضور الحفل، الذي أُقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية، القاهرة، حيث قامت بخلع حذائها أمام الجميع.

حورية فرغلي تخلع حذاءها في مسابقة ملكة الجمال

توقفت حورية فرغلي أثناء توجهها إلى منصة التحكيم بشكل مفاجئ فجأة وقامت بخلع حذائها، وبررت هذا التصرف بأنه بسبب تعبها من كثرة المشي. تداولت بعض التقارير أيضاً، أن حورية فرغلي قد انفعلت بسبب التزاحم حولها لأنها خشيت من السقوط.

يبدو هذا الخوف من السقوط مبرراً، حيث تعرضت حورية فرغلي لموقف محرج في العام الماضي، عندما انزلقت قدمها أثناء نزولها من على سلم أحد الفنادق، وهو ما تسبب في سقوطها أرضاً.

انطلقت فعاليات مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالعاصمة المصرية عقب وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية، إلى جانب 6 ملكات من أوروبا للتتويج في مصر.

حورية فرغلي ونزار الفارس

خلال الفترة الماضية، كانت قد اندلعت حرب كلامية بين حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس، خاصة بعد الأزمة والهجوم المتبادل بينهما العام الماضي نتيجة تصريحات الإعلامي العراقي عن خطبتهما وهو الأمر الذي نفته حورية فرغلي.

سابقاً، عبرت حورية فرغلي عن غضبها من تصريحات نزار الفارس حول خطبتها له وتوريطها في أزمة واصفة الموقف بالنسبة لها بالكابوس. خلال تصريحات سابقة قالت حورية مُعلقة على زيارة نزار لها حيث توجه إلى منزلها ومعه هدية عبارة عن مصحف ووردة حمراء تعبيراً عن محبته لها: "أنا غلطانة أني دخلته بيتي، جاي يعمل ترند".

مؤكدة على أنها المرة الأولى التي تتعرض خلالها لموقف كهذا. ومؤخراً، صرحت حورية فرغلي لأحد المواقع الإخبارية، إن نزار الفارس قد بكى دماً بدلاً من الدموع لكي توافق على الزواج به، إلا أنها رفضت طلبه. وهو التصريح الذي سخر منه نزار قائلاً: "فين بكيت أنا؟ أريد أن أعرف هل بكيت في التليفزيون أم في اللقاء أم عبر تطبيق واتساب أم في أي مكان، أريد منها تحديد المكان فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار