نادين نجيم تتخلى عن شعرها الطويل في خطوة جريئة: شاهدوا اللوك الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
نادين نجيم

تخلت الفنانة نادين نسيب نجيم عن شعرها الطويل، لتحصل على قصة شعر قصيرة "كاريه"، خطفت أنظار محبيها الذين أبدوا إعجابهم الشديد بها فور تداول فيديو لها يكشف تسريحتها الجديدة.

شاهدي أيضاً: فيديو حفل ضخم لابنة نادين نجيم بعيد ميلادها ورقصها العفوي حديث الجميع

نادين نجيم قصت شعرها الطويل الذين طالما كانت مشهورة به، لتحصل على قصة شعر قصيرة "كاريه"، على يد مصفف الشعر فيكتور كيروز، واستعرضت النجمة اللبنانية خصلات شعرها القصيرة في فيديو لا يتعدى الثواني عبر انستقرام.

وتداول محبو نادين نجيم فيديو قصة شعرها الجديدة، ليبدوا إعجابهم الشديد بالقصة الصيفية المنعشة، مؤكدين لها أن التسريحة الجديدة ملائمة لها تماماً.

وكانت نادين نجيم كشفت منذ فترة قصيرة عبر حسابها على سناب شات، عن صور حديثة لها كشفت عن قيامها بتقصير لشعرها ليكون على كتفيها، ولكن يبدو إنها قررت إحداث تغيير أكبر من خلال الحصول على قصة شعر أقصر.

وفي سياق آخر، وجهت نادين نجيم رسالة قوية لكل من يعلق بشكل سلبي على إجرائها عملية تجميل في الفك، مؤكدة على أن لها حرية القيام بأي تصرف مادام يخصها، بخلاف أن الأمر أخذ أكبر من حجمه وأصبح الانتقاد لاذعاً بشكل مزعج.

وتصور نادين نجيم دورها في مسلسل "الطريق" الذي تنافس به في رمضان 2018 مع الفنان عابد الفهد، وهو عمل مأخوذ من الكاتب العالمي نجيب محفوظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار