نادين نجيم تكشف ملامح شخصيتها في صالون زهرة بفيديو عفوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تفاصيل شخصيتها الجديدة في مسلسل صالون زهرة من خلال مقطع فيديو عفوي ظهرت فيه مع الإعلامي صبحي عطري.

نادين نجيم تكشف ملامح مسلسل صالون زهرة

ونشرت نادين نجيم فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام تحدثت فيه بأسلوب "زهرة" شخصيتها في المسلسل وبطريقة شعبية تناسب دورها في المسلسل.

تقمصت نادين نجيم الشخصية في الفيديو وحاولت إقناع صبحي عطري على تغيير تسريحة شعره والاهتمام بأظافره ليكون أكثر وسامة كما يفعل مصففي الشعر في صالون التجميل لتشجيع السيدات على تغيير مظهرهن.

ووجهت نادين نجيم حديثها في الفيديو قائلة: "يا أهلاً وسهلاً في صالون ظهرة شرفتونا، هو ممنوع دخول الرجال لكن بنعمل لك استثناء بنظبط لك شعرك بقصة غير شكل، هو حلو بس سبها علي المرة دي".

وعلقت على الفيديو موضحة أن ذلك جزء من شخصية زهرة قائلة: "هي لمحة عن زهرة كيف بتحكي، بانتظاركم مسلسل يشيل الهم عن القلب".

وعبر صفحتها الشخصية أيضاً نشرت نادين نجيم صورة منفردة لها من بوستر مسلسل صالون زهرة كشفت فيه جزءاً من شخصيتها.

ظهرت في الصورة داخل صالون تجميل، مرتدية فستانا قصيرا مرسوم عليه زهور وتمسك في يدها مقصا ومشطا.

ونالت الصورة، التي أعادت إلى الأذهان فترة الثمانينيات، إعجاب المتابعين والفنانين على حد سواء

وعلقت نادين على الصورة، قائلة: "أهلا وسهلا فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا"، ملمحةً بذلك إلى أنها شعبية وسريعة الغضب.

نادين نجيم تروج لصالون زهرة

ومن المقرر عرض مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد في شهر أغسطس والعمل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن .

وظهرت نادين نجيم في الفيديو الترويجي للمسلسل وهي ترقص في عدد من لقطات المسلسل وتعيش لحظات من الحب مع بطل العمل معتصم النهار، إلى جانب عدداً من المشاهد التي تبكي فيها بجانبه وهو ما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بوجود علاقة تجمعهما في المسلسل بين معتصم النهار ونادين نجيم.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو الترويجي لمسلسل صالون زهرة قائلة: "صالون زهرة قريباً حصرياً على شاهد انتاج شركة صباح وإخراج جو بو عيد ".

ونال الفيديو إعجاب متابعي نادين الذين تمنوا لها التوفيق في هذا العمل معتبرين أن البرومو يتضمن تشويقاً كبيراً للقصة التي ستجمعها بمعتصم.

قصى مسلسل صالون زهرة

ويبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

الجزء الأكبر من التصوير في مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وكانت الفنانة زينة مكي، قد كشفت عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل صالون زهرة، والتي ستلعب دور رشا وهي موظفة في الصالون قالت أنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل و أشارت إلى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى والشقيقة الصغرى. 

وحول المشاهد التي ستجمع بينهما، قالت زينة إن الجمهور سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيتين

زينة أكدت على أن المسلسل ليس كوميدياً ، و ستقدم فيه شخصية فتاة كركوبة و عفوية على حد قولها  وكشفت أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج و بصفات كوميدية مثل هبول وفشكول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار