نانسي عجرم ترقص على أنغام الموسيقى الشعبية عند استقبالها في العلا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
نانسي عجرم ترقص على أنغام الموسيقى الشعبية عند استقبالها في العلا

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فرقة شعبية في العلا بالسعودية الرقص خلال استقبالهم لها قبل حفلها الذي من المقرر أن يُقام اليوم 11 يناير/كانون الثاني بقاعة مرايا.

نانسي عجرم للمرة الأولى في العلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو استقبال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في مدينة العلا بالسعودية، قبل حفلها الأول هناك، حيث كانت قد روجت من قبل لذلك الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنه أول حفل لها في عام 2024، وأول حفل أيضاً تقيمه في مدينة العلا.

وكتبت نانسي عجرم معلقةً على بوستر الحفل: "أول حفلة في 2024 رح تكون بالعلا، وللمرة الأولى، كتير متحمسة أشوفكن بليلة استثنائية 11 كانون الثاني، ونغني سوا أحلى الأغاني، أي أغنية عبالكن تسمعوا؟!".

شاركت نانسي عجرم الجمهور بفيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" من وصولها للعلا وحفاوة الاستقبال الذي حصلت عليه من الجميع هناك، ومقابلة العديد من المعجبين لها والتقاط الصور التذكارية معها، واستقبالها لم يقتصر على الرقص فقط، فقد تم استقبالها بالقهوة المميزة، كما علقت على هذا الفيديو الذي نشرته بأغنية لها قائلة إنها سعيدة بهذا الاستقبال الجميل الذي حصلت عليه هناك.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد شاركت في إحياء حفل نجمات العرب ليلة رأس السنة بالرياض، والذي ظهرت فيه نانسي بإطلالات مختلفة، فقد ظهرت بفستان أسود طويل، وفستان آخر أبيض قصير بالريش.

وكان الحفل قد تم تنظيمه من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وجمع الحفل 6 نجمات، والذي كان من  أبرزهم  الفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة أحلام الشامسي والفنانة إليسا وأنغام ونانسي عجرم وأسماء لمنور، وذلك على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار