شيرين عبد الوهاب ترقص مع حسام حبيب على أنغام كل ما أغني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب ترقص مع حسام حبيب على أنغام كل ما أغني

خطف الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأنظار لهما بعد أن ظهرا معاً يرقصان على أغنية كل ما أغني التي قدموها معاً كديو غنائي قبل سنوات وذلك في إحدى حفلات الزفاف.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يرقصان معاً

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف أمس شاركها فيه حسام الحبيب الغناء، والرقص بعد أن أمسك يدها وبدأ الرقص معها على الأغنية.

وجاءت إطلالة شيرين خلال حفل الزفاف باللون الوردي حيث اعتمدت على فستان طويل وبأكمام طويلة يحمل تطريز حبات متلألئة، كما ظهر حسام حبيب في فيديو آخر أثناء الدخول وهو يمسك يدها ويرشدها إلى المكان.

جاء ذلك بعد أيام من ظهورهما معاً في كواليس حفل روائع الموجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، حيث ظهر الثنائي في الكثير من الصور الرومانسية

رقص شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب:

وعبرت شيرين عبد الوهاب خلال كواليس الحفل عن شدة حبها لحسام حبيب موجهة له الشكر لدعمه المستمر لها، مشيرة إلى أن الفترة القادمة من المقرر أن تشهد تعاوناً فني جديداً بينهما.

شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب

وقالت شيرين عبد الوهاب"حسام زي القمر عماله أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف، لكن بيدعمني دايما وبقوله ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا هو أهلي كلهم".

وتابعت: "هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

شيرين عبد الوهاب ترقص مع حسام حبيب على أنغام كل ما أغني

وحرص حسام حبيب على دعم شيرين عبد الوهاب خلال حفل روائع الموجي بعد أن ظهر معها في الكواليس للمرة الثانية بعد حفلها في الكويت، وخطف الثنائي الأنظار من خلال صورة ظهر فيها وهو يقبلها في مشهد رومانسي.

ورافق حسام حبيب، شيرين عبد الوهاب قبل الصعود على المسرح، حيث ظهر الثنائي في حالة انسجام، في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار