ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب

كشفت هنا محمد، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة تعرضها للضرب بعد أن ظهرت قبل أيام في فيديو تحمل كدمة في عينيها حمراء.

ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة ضربها

وتداور رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديو لابنة شيرين عبد الوهاب تظهر فيهم تحمل أثاراً للضرب حول عينيها بكدمة حمراء، وهو ما أثار الجدل حول تعرضها للضرب على خلفية أزمة والدتها.

ونشرت ابنة شيرين عبد الوهاب، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك للرد على أنباء تعرضها للضرب مشيرة إلى أن تلك الكدمة بسبب المكياج.

وعلقت ابنة شيرين عبد الوهاب قائلة: "لكل الناس اللي فاكرين إن في حد ضربني، في الفيديو اللي عيني كانت وارمة فيها، ده كان كله ميك أب للهالوين".

ومن ناحية أخرى، ظهرت ابنة شيرين عبد الوهاب في فيديو بصبحة والدها الموزع الموسيقي محمد مصطفى عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، وظهر وهو يقبلها بينما هي تؤدي أغنية Here with me.

وتعد تلك المرة الأولى التي يظهر فيها محمد مصطفى، حيث اختفى عن الأنظار منذ فترة طويلة ولم يعلق حتى الآن على أزمة طليقته وأم ابنتيه الفنانة شيرين عبد الوهاب إلا أنه عاد للظهور مع ابنته الكبرى على السوشيال ميديا.

وكان قد اختفى الفنان محمد مصطفى، عن الأنظار منذ فترة طويلة، ولم يعلق على أزمة طليقته وأم ابنتيه النجمة شيرين عبدالوهاب، ولكنه عاد إلى المشهد عبر السوشيال ميديا برفقة ابنته الكبرى هنا.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وعلى جانب آخر، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، غادرت المستشفى بعد أن كشف محاميها عن تحسن حالتها الصحية وتعافيها من الإدمان.

وأكدت بعض المصادر في تقارير إخبارية أن قرار المستشفى بخروجها جاء بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

ومن جهته أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أن تقرير المستشفى جاء مؤكدا سلامة صحتها قائلاً: "شيرين بصحة جيدة وطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إنها لا تستلزم العلاج الإلزامي وبناءً عليه خرجناها النهاردة من المستشفى ورجعت بيتها".

ودخلت شيرين عبد الوهاب المستشفى منذ 20 يومًا تقريبًا، بعد إجبار شقيقها لها على دخول المستشفى واحتجازه لها بأحد المستشفيات في القاهرة عنوةً، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.