نتفلكس تعرض تقديم السيرة الذاتية لمحمد منير وهذا رده

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
نتفلكس تعرض تقديم السيرة الذاتية لمحمد منير وهذا رده

على الرغم من تقديم الفنان محمد منير  لقصة حياته بنفسه في مسلسل المغني 2016، إلا أنه ما زال تنهال عليه العروض من أجل تقديمها بأشكال أخرى.

تفاصيل عرض نتفلكس لقصة حياة محمد منير

ووفقا لموقع القاهرة 24 المحلي، تلقى الفنان محمد منير عرضاً من منصة نتفلكس من أجل تقديم سيرته الشخصية في مجموعة من الحلقات، من المقرر أن تكون مدة الحلقة فيها ساعة ونصف.

وتضمن عرض نتفلكس أن تشمل الحلقات أصدقاء محمد منير وأصحاب العلامات في مشوار حياته، إلا أن العرض قوبل بالرفض من الكينج بسبب اختلاف وجهات النظر حول المحتوى المقرر تقديمه.

لم يكن عرض نتفلكس هو العرض الأوحد الذي عرض على الفنان محمد منير خلال  السنوات الماضية من أجل تقديم سيرته الذاتية، وذلك بعد تقديمه مسلسل المغني عام 2016، إلا أنه وفقاً للتقارير حول عرض نتفلكس فإنه يبحث عن الجديد فيما يقدمه.

محمد منير يرفض عرض نتفلكس

يذكر أن مسلسل المغني الذي قدمه محمد منير شملت أحداثه مشواره الفني وحياته الشخصية ومدى تأثره بأصوله النوبية وانعكاسها على فنه وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم رانيا فريد شوقي، ميرهان حسين، ميساء مغربي، محمد أبو داود، أيمن عزب، أيمن القيسوني، فراس سعيد، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، إسلام جمال.

ووفقاً لعدد من المصادر الصحفية، فإن عرض نتفلكس كان الأضخم إلا أن محمد منير رفض كافة العروض التي قدمت له منذ 2016 لأسباب مختلفة.

يذكر أن محمد منير قدم خلال مسيرته الفنية أكثر من 30 ألبوماً، وحصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، والتي كان أبرزها جائزة أفضل مطرب في مسابقة MEMA 2008، وجائزة "السلام" من شبكة "سي أن أن" الأميركية عن ألبوم "الأرض السلام"، وكذلك الجائزة الماسية من "باما أووردز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار