حكيم يُشارك متابعيه عبر إنستغرام تفاصيل زيارته لمحمد منير

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
حكيم يُشارك متابعيه عبر إنستغرام تفاصيل زيارته لمحمد منير

كشف الفنان المصري حكيم عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن تفاصيل زيارته لمواطنه الفنان الكبير محمد منير.

زيارة حكيم لمحمد منير

كشف حكيم عبر حسابه على إنستغرام عن تفاصيل زيارته للكينج منير، معرباً عن سعادته الكبيرة بلقائه خاصة أنهما تجمعهما علاقة صداقة منذ زمن طويل.

نشر حكيم صورة جمعته بمنير، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "روحت زيارة لحبيب قلبي الكينج وقولتله يلا نصبح على حبايبك مين صاحي دلوقتي يرد عليه الصباح مني أنا والكينج". وأضاف حكيم قائلاً: "على فكرة الكينج من أعز وأغلى الشخصيات على قلبي، ربنا يديله الصحة".

حكيم ومنير

كان محمد منير قد طرح مؤخراً أغنية "يا فلسطيني" بالتزامن مع أحداث غزة، والتي قطع بسببها إجازته السنوية التي يقضيها كل عام في ألمانيا لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته.

سابقاً، صرّح الفنان محمد منير خلال لقاء صحفي أجراه مع موقع العربية.نت إنه لا يفكر في الاعتزال، ورُبما لن يفكر في هذا. تأتي هذه التصريحات بعد أن قدّم منير حفلًا جماهيريًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الأول، بالمشاركة مع الفنان حميد الشاعري.

خلال تصريحاته، حينها، أكد منير على أن الغناء هو متعته الحقيقية في الحياة، وأنه يتطلع دوماً للأفضل والأجمل في مسيرته الفنية. قبل هذه التصريحات، كانت قد ترددت العديد من الأقاويل والشائعات حول تفكير الكينج محمد منير في الاعتزال. وخلال يوليو الماضي، نفى الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى هذه الشائعات مؤكداً أن منير لم يفكر في الاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار