أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

انتشر قبل ساعات، عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان التركي الشهير إبراهيم تاتليسس وابنته ديلان، أثناء ظهورهما معا في برنامج Ibo Show الذي يبث كل يوم أربعاء على مدار الأسبوع.

بكاء إبراهيم تاتليسس في أغنية أرامام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو إبراهيم تاتليسس وديلان ابنته، وهما يغنيان خلال البرنامج أغنية أرامام الشهيرة.

وظهر إبراهيم تاتليسس وهو يبكي متأثراً أثناء غنائه مع ديلان هذه الأغنية التي طرحها المطرب نفسه في 26 أكتوبر من عام 2004.

ولم يتضح من الفيديو، لماذا يبكي المطرب التركي الشهير وما هو سر تأثره بهذه الأغنية بالذات، لذلك نستعرض لكم القصة الكاملة لهذا الفيديو وما وراءه.

إبراهيم تاتليسس

إبراهيم تاتليسس الشهير بإيبو في تركيا، من أشهر المطربين الأتراك خلال ثمانينيات القرن الماضي، حيث سجل العديد من الأغاني والألبومات التي نال عنها الكثير من الجوائز والتقديرات.

ولد إيبو صاحب برنامج إيبو شو، في بلدة سيفاريك في مدينة أورفة في تركيا، لأب من أصول عربية وأم كردية، توفي والده وهو في الرابعة من عمره.

الظروف الصعبة التي أحاطت بإبراهيم تاتليسس منذ ميلاده، كانت دافعا له ليبحث عن لقمة عيش بالحلال بعد توقفه عن ارتياد المدرسة لأن الفقر منعه من استكمال دراسته، ومن هنا انتقل مع عائلته لإسطنبول وبدأ في عمله التجاري.

نجاح إبراهيم تاتليسس

نجح إبراهيم تاتليسس في بناء اسم في عالم الغناء بتركيا، فبعد غنائه في الأعراس والكازينوهات، استطاع أن يطلق أول ألبوماته ويحقق شهرة واسعة.

على الرغم من نجاح إبراهيم تاتليسس في عالم الغناء والفن والطرب، إلا أن المطرب الفقير الأصل لم يترك عالم المال والتجارة

وبالتوازي كما حقق نجاحا في عالم الفن، استمر إبراهيم تاتليسس في استثماراته حتى نمت، وانتشرت إلى أن وصلت لتعاقدات وصفقات في العالم العربي.

محاولات اغتيال إبراهيم تاتليسس

تعرض إبراهيم تاتليسس لأكثر من محاولة اغتيال، أرجع البعض عددهم إلى ثلاثة عمليات اغتيال نجا منهن بأعجوبة وخاصة تلك الأخيرة عام 2011.

قام أحد المسلحين ويدعى عبد الله أوشماك، بإرسال رسالة تهديد قبل 3 سنوات من تنفيذه لمحاولة اغتيال إيبو، حيث نفذ تهديده بعد ذلك بالاستعانة بعدد من المجرمين.

وبعد مشاركته في تصوير برنامج إيبو شو في 14 مارس 2011، تعرض تاتليسيس لهجوم من قبل خمسة أشخاص أثناء مغادرته ساحة نورول في أحد شوارع إسطنبول وكان مساعده بوكيت تشاكيجي برفقته، وأصيب بجروح خطيرة برصاصة في الجانب الأيمن من رأسه بأسلحة طويلة الماسورة، كما أصيب مساعد تاتليسيس تشاكيجي في الهجوم، ونجا سائقه هاكان تشاليشكان دون أن يصاب بأذى.

أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

ولكن إبراهيم تاتليسس الذي نجا من هذه الحادثة المروعة، أصيب بالشلل النصفي مما أثر على مسيرته الفنية تأثيرا كبيرا، إلا أنه لم يغير من قوة صوته وجماله.

ديلان إبراهيم تاتليسس

كان لإبراهيم تاتليسس العديد من العلاقات النسائية، تزوج مرتين زواجا رسميا ولكن علاقة غير شرعية أسفرت عن ميلاد ابنته ديلان تشيتاك التي لم يعترف بها سوى قبل سنوات معدودة.

واستطاعت ديلان ابنة إبراهيم تاتليسس لفت الانتباه عبر منصات التواصل الاجتماعي بصوتها وشكلها ويومياتها مع والدتها إيشيك تشيتاك التي أعطتها اسمها لسنوات، قبل اعتراف الأب بها.

أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

أصبحت الابنة المولودة لعلاقة قصيرة الأمد، مهتمة بالموسيقى منذ طفولتها، فالشابة مواليد التسعينيات استطاعت لفت الانتباه والأنظار قبل اعتراف والدها بها، وحققت شهرتها بنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

لم يعترف إبراهيم تاتليسس بابنته ديلان إلا في عام 2014، ولكنها قبل هذه المدة كانت قد اكتسبت شهرتها بعيدا عنه، ولكن شعرها المجعد وصوتها القوي واهتمامها بالموسيقى كانت من ضمن العوامل التي أثبتت نسبها لوالدها.

أنكر نسب ابنته وتعرض لمحاولات اغتيال معلومات عن إبراهيم تاتليسس

ولجأت ديلان إلى المحكمة لإثبات نسبها لوالدها الحقيقي، بينما ظلت معلنة وفائها لزوج والدتها الذي تولى رعايتها وتربيتها منذ صغرها، ورفضت الاستغناء عن لقبه في اسمها، وبعد إثبات نسبها ظلت محتفظة باللقب مع اسمها الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار