نجم يو بي 40 "علي كامبل" يكشف عن المسارح الغنائية المفضلة لديه حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نجم يو بي 40 "علي كامبل" يكشف عن المسارح الغنائية المفضلة لديه حول العالم
نجوم موسيقى "الريغي" يقدمون عرضاً رائعاً خلال مهرجان مذاق دبي 2015 من منصة الخطوط الجوية البريطانية لكبار الشخصيات 
 
06 أبريل 2015 – كجزء من فعاليات موسيقى الريغي، قام علي كامبل برحلات حول العالم لتقديم فعاليات غنائية لملايين المعجبين على أضخم المسارح العالمية. ويقوم حاليّاً النجم البريطاني البالغ من العمر 56 عاماً بجولة مع زملائه آسترو وميكي فيرتو لتقديم الحفلات حول العالم، حيث تم بيع التذاكر بالكامل.
 
وقد أجرى الثلاثي الموهوب، خلال تواجدهم في دبي، مقابلة سريعة وحصرية للخطوط الجوية البريطانية أجابوا خلالها على مجموعة من الأسئلة حول مواضيع تنوعت ما بين الفنانين الذين يمثلون لهم مصدر إلهام، وما يفضلونه من أصناف الطعام، وأكثر ما أعجبهم في دبي، وما إذا كانوا يفضلون متابعة برنامج X Factor أو The Voice.
 
 
كما خصص المغني الرئيسي والكاتب "علي كامبل" الوقت للتحدث مع الخطوط البريطانية والكشف عن أفضل عشر مسارح غنائية يفضلها حول العالم...
 
برمنغهام NIA(انجلترا)
 
ستبقى مكانة مسرح برمنغهام NIA في قلوبنا، كما اننا سنقوم بعرض هناك في 17 أبريل ومن المرجح ان يكون حفلاً صاخباً.
 
أرماديلو، هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية
 
يمكن القول إنها من أكثر المواقع التي أفضلها، حيث يقع مسرح أرماديلو في الجزيرة الخلابة ماوي.
 
أكاديمية بريكستون، لندن، إنجلترا
 
لطالما كانت من أجمل المسارح الغنائية وحاليا تسمى أكاديمية بريكستون O2، وتتميز بأرضيتها المائلة التي تتيح للجمهور رؤيا واضحة للمسرح من أبعد الأماكن، في الحقيقة، قمنا بافتتاح المسرح مرتين مع فرقةUB40  القديمة – المرة الأولى عند الافتتاح والثانية بعد أن تم إغلاقه وافتتاحه من جديد.
المسرح اليوناني في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية
 
إنني من المعجبين بهذا المسرح حيث أننا قدمنا عليه مجموعة من العروض. يتميز هذا المسرح بأنه مفتوح وتحيط به مجموعة كبيرة من الأشجار من غريفيث بارك. مما يجعلك تشعر بانك تلعب بوسط الغابة.
 
مسرح مهد البشرية، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا
 
إنه لشرف عظيم لنا ان نكون جزءا من فعاليات الأرض الحية 2007 حيث تصدرنا مسرح مهد البشرية – وهو فعلا موقع تراثي عالمي في جنوب افريقيا. حيث تم العثور هنالك على احافير بشرية قديمة اكثر من أي منطقة في العالم. ان فعاليات هذا الحدث كانت على مدى 24 ساعة تهدف إلى زيادة الوعي حول الاحتباس الحراري، حيث قامت الفرق الموسيقية بعزف مجموعة من الأغاني من مناطق مختلفة حول العالم. كما قام مجموعة من المشاهير مثل مادونا، رد هوت شيلي بيبر، وفو فايترس بتقديم عروض حية تابعها أكثر من بليوني شخص حول العالم على شاشة التلفاز.
 
ذي سارتوري سايل - كولونيا، ألمانيا
 
دائما كان لنا قاعدة جماهيرية واسعة في ألمانيا ودائما ما كانوا يتهافتون على مسرح ذي سارتوري سايل. العرض الذي قدمناه عام 1981 كان من العروض المدهشة ومن المؤكد أنه من الحفلات المفضلة للجمهور.
 
ريد روكس، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية
 
في الحديث عن المسارح المميزة، ريد روكس من المسارح التي تعتلي القائمة، حيث تم تصميم طبيعته لتعكس منظر صخور كولورادو الحمراء. ويجب عليك شرب الكثير من الماء كونه اعلى من مستوى البحر بحوالي 6000 قدم.
 
راديو سيتي ميوزك هول، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
 
إنه مسرح رائع ويقع في وسط روكفلر في مانهاتن، ويتميز بتصميم رائع، ويشكل وجهة موسيقية شهيرة.
 
أهوي روتردام، هولندا
 
أتذكر عندما قمنا بتصوير اغنية Homegrown في هولندا عام 2003 حيث كانت الأجواء رائعة في أهوي، وتعتبر واحدة من أجمل الليالي التي اسعدتنا جدا كونها تم التقاطها بعدسة الكاميرا.
 
غلاسكو أبولو، غلاسكو، اسكتلندا
 
لطالما كان هذا المسرح مختلفاً عن باقي المسارح بالنسبة لنا لأن الجمهور كان معروفاً بحماسه الزائد، لذا قام المنظمون بترك مسافة كبيرة بيننا وبينهم. ولكنه كان عرضاً يستحق الإشادة. للأسف، تم إزالة مسرح غلاسكو أبولو ولكن تبقى مدينة غلاسكو مدينة جميلة للزيارة، وتتميز هذه المدينة بتاريخ موسيقي عريق وفي العام الماضي تم تسميتها مدينة اليونسكو للموسيقى، لذا من المؤكد أنه سيكون هنالك الكثير من الأحداث الموسيقية المباشرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار