هاني عادل يكشف تفاصيل لقائه بالنجم العالمي جاكي شان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
هاني عادل يكشف تفاصيل لقاءه بالنجم العالمي جاكي شان

كشف الفنان المصري هاني عادل عن كواليس مشاركته في فيلم العالمي Hidden Strike، من بطولة النجمين العالمين جاكي شان وجون سينا مؤخراً، والذي تم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية.

هاني عادل يكشف عن تفاصيل مشاركته في الفيلم العالمي

حيث أكد هاني عادل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON E، قائلاً: "الفيلم تم طرحه على منصة نتفليكس في الخارج، لكن لم يطرح في منطقة الشرق الأوسط، وأنا شوفت أجزاء منه وليس الفيلم كاملا حتى الآن".

وأكمل: "في حد كلم مدير أعمالي على مشاركتي في الفيلم، وإن المخرج مصمم على وجودي، وأنا كسول جدا وفي تلك الفترة مكنتش هسافر، لكن أحد أصدقائي شجعني، وبعد جلسة مع مدرب لايف كوتش تشجعت أروح السفارة وأطلب التأشيرة".

وكشف الفنان هاني عادل عن تفاصيل حصوله على تأشيرة أمريكا بقوله: "لما روحت السفارة في الأول ماوافقوش، واضطريت أسافر هونج كونج وأحاول أحصل على التأشيرة من هناك، والمخرج صمم ينتظرني لآخر فرصة".

هاني عادل يكشف تفاصيل لقائه بالنجم العالمي جاكي شان

لقاء هاني عادل بالفنان العالمي جاكي شان

وخلال حديثه أضاف الفنان هاني عادل تفاصيل لقائه الأول بالفنان العالمي جاكي شان وجون سينا قائلاً: "جاكي شان كانت صورته عندي على الحيطة، وأنا بحاول ألبس بدلة الكاراتيه وألعب، وكان خيال بالنسبة لي إني أقف جنبه وأصور معاه. التجربة كانت حلوة جدا، وطريقته في التعامل مع الناس حلوة جدا".

هاني عادل يكشف تفاصيل لقائه بالنجم العالمي جاكي شان

وأكمل حديثه: "أول ما دخلت لوكيشن التصوير لقيت الفنانة ليلى عز العرب، وتجمعني معها مشاهد في الفيلم، وفجأة سمعت صوت جون سينا يرحب بوجودي، وبعد شوية دخل جاكي شان وبدأ يصور، ومكانش في فرصة نتعرف ببعض".

وتابع: "بعد كام يوم تصوير بقى في بينا كلام، وقبل أحد مشاهدنا مع بعض كان بيعدل هدومي وأنا قلبي بيترج ومخضوض".

واختتم حديثه بالتعبير عن سعادته الشديدة بالمشاركة في هذا العمل قائلاً: "أتمنى أكون عملت شغل كويس، وكنت رايح والموضوع بالنسبة لي إني أمثل مصر".

هاني عادل يكشف تفاصيل لقائه بالنجم العالمي جاكي شان

أخر أعمال الفنان هاني عادل

وقد انتهى الفنان هاني عادل من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب عودته إلى الغناء وتحضير ألبوم جديد مع فريق وسط البلد، حيث أطلق فيديو كليب لأغنية "ع الوعد"، والذي تعاون فيه مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.

كما قدم مؤخراً مجموعة من الحفلات الغنائية إلى جانب مشروعه الموسيقي المنفرد "الرجل الرمادي"، حيث يشارك في حفل بمكتبة الإسكندرية يوم السبت الموافق 12 أغسطس، بعد عودته من الأردن، حيث تعود الفرقة لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مهرجان الجرش الموسيقي الدولي، بعد غياب 12 سنة.

هاني عادل يكشف تفاصيل لقائه بالنجم العالمي جاكي شان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار