شاعر غنائي يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
شاعر غنائي يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

كشف الشاعر الغنائي، خالد تاج الدين، عن سبب اختفاء أغاني الفنان عمرو دياب من قناته الرسمية على يوتيوب منذ أمس وهو ما أثار تعجب الجمهور وتسألوا حول السبب.

سبب اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته الرسمية

وأوضح خالد تاج الدين، أنه جاري العمل حالياً على إعادة نشر جيمع أغاني عمرو دياب على قناته الرسمية مرة أخرى بعد أن تم حذفها.

وأشار في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن السبب في حذف الأغاني مشكلة تقنية ويتم حله حالياً.

شاعر غنائي يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

وعلق قائلاً: "قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب تواجه مشاكل فنية، والكليبات كلها راجعه تاني، مشكلة بسيطة و جارٍ حلها حاليا"

اختفاء ألبومات عمرو دياب

فوجئ جمهور النجم المصري عمرو دياب  باختفاء كل ألبوماته الغنائية التي أنتجتها شركته ناي على من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

واختفت ألبومات عمرو دياب دون الكشف عن السبب، ودارت تكهنات حول معرفة السبب ورجح البعض أنها قد تكون خطوة من الهضبة تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه.

والأمر لم يتوقف على مسح الأغني من قناته عبر يوتيوب فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، أي تيونز.

الألبومات التي اختفت أو تم إخفاؤها هي التي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته "ناي" وهي "أحلى وأحلى 2016"، "معدي الناس 2017"، "كل حياتي 2018"، "أنا غير 2019"، "سهران 2020"، "يا أنا يا لأ 2020".
أما بالنسبة لألبوماته القديمة التي تعاون فيها مع شركات "مزيكا"، و"عالم الفن" و"صوت الدلتا"، فتتواجد عبر القنوات الرسمية لهذه الشركات.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب اكتفى بترك أغاني وفيديوهات من حفلاته الغنائية عبر قناته على يوتيوب، والتي يتابعها 5 مليون متابع.

في سياق آخر، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الرياض الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، حسب ما أعلن سابقا.

وأعلن عمرو دياب خلال الحفل عن مفاجأة حيث قال: “رجعت تاني أشتغل مع حميد الشاعري وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو اوي”.

يذكر أنه في نهاية العام الماضي، حذفت شركة السيارات الشهيرة ”ستروين“ إعلانها الأخير الذي قدمه الفنان المصري عمرو دياب، بعدما واجهت اتهامات بالتحريض على التحرش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار