الأمير ويليام وكيت ميدلتون يكشفان عن الرموز التعبيرية المفضلة لديهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
الأمير ويليام وكيت ميدلتون يكشفان عن الرموز التعبيرية المفضلة لديهما

كشف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أميرة ويلز، عن الرموز التعبيرية/ الإيموجي، المفضلة لديهما. وذلك خلال مقابلة مع مقدمي البرنامج الإذاعي  Going Home.

الرموز التعبيرية المفضلة لدى الأمير ويليام وكيت ميدلتون

أجاب الأمير ويليام، البالغ من العمر 41 عامًا، خلال اللقاء الإذاعي عن سؤال حول الرمز التعبيري المفضل لديه. أجاب ويليام ضاحكًا بالقول إنه عليه أن يفكر في خيار مناسب للعائلة، أو خيار ناضج؛ لأن إجابته الأولية لن تكون مناسبة.

تابع الأمير ويليام قائلًا إن رمزه المفضل هو الوجه الذي تظهر إحدى عينيه منخفضة، بينما الأخرى مرتفعة، وفمه غير متساوٍ، أو الرمز المجنون، على حد قوله.

أما أميرة ويلز فقد أجابت عن هذا السؤال قائلة إنها تستخدم أكثر من رمز بشكل دائم، وأضافت قائلة: "أرجح أن تكون رموزي المُفضلة هي رمز القلب التعبيري، يليه الوجه الباكي، وكذلك الوجه الذي يضحك كثيرًا عندما تسوء الأمور".

كيت ميدلتون تحصل على لقب عسكري جديد

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي، وبعد حصولها على لقب أميرة ويلز، حصلت كيت ميدلتون على لقب عسكري جديد بأمر من الملك تشارلز، لتتوجه بعدها كيت إلى قاعدة جوية من أجل التعرف على دورها الجديد كقائد أعلى لسلاح الأسطول الجوي للجيش البريطاني.

حينها، زارت كيت ميدلتون محطة يوفيلتون الجوية البحرية الملكية (RNAS) في سومرست، وذلك خلال أول جولة لها بعد إسناد الدور الملكي الجديد لها. خلال الزيارة، شاركت كيت ميدلتون في أول تجربة تدريب لها على جهاز محاكاة طيران الهليكوبتر، كما أنها جرّبت بعض المعدات العسكرية الأخرى. وأثناء جولتها في برج المراقبة الحركة الجوية، التقطت كيت بالعاملين وتحدثت مع طاقم طائرة الهليكوبتر المحمولة جواً من طراز Wildcat.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار