إطلالات لفتت بها النجمات الأنظار في 2023: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
إطلالات لفتت بها النجمات الأنظار في 2023: من الأجمل؟

خطفت الكثير من النجمات الأنظار بإطلالات مميزة في عام 2023، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هذه الإطلالات وكيف نجحت النجمات في تنسيقها بطريقة مميزة.

ما بين الجرأة والغرابة، وإطلالات أخرى اعتمدت على لمسات  ناعمة تنوعت إطلالات النجمات، شاهدي معنا الصور واختاري الإطلالة الأجمل من وجهة نظرك.

إطلالات كاجوال للنجمات

تألقت النجمات بمجموعة من الإطلالات بلمسات كاجوال، جورجينا رودريغيز أكثر المشهورات مشاركة في تشجيع المباريات من المدرجات، نظراً لصداقتها بلاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو. وظهرت جورجينا رودريغيز أكثر من مرة داخل المدرجات فتارة تظهر مع أولادها وهي تشجع كريستيانو رونالدو، وتارة تظهر بمفردها.

وكانت جورجينا رودريغيز هي أول الحضور في المدرجات لتشجيع حبيبها، وتداول الجمهور صورة عارضة الأزياء الهيرة معبرين عن إعجابهم بدعمها الدائم لنجم منتخب البرتغال.

وفي واحدة من الإطلالات ظهرت جورجينا بإطلالة اعتمدت فيها على الملابس الرياضية، حيث ارتدت بتي شيرت البرتغال  الأحمر علي بنطال جينز ونسقت عليه حزام باللون الأسود، أما عن تسريحة شعرها فاختارت لمسات سريعة اعتمدت فيها على ذيل الحصان واكتفت في مكياجها  بأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ.

يذكر أن النجمات يتألقن عادة بإطلالات كاجوال أنيقة في مباريات كرة القدم على مدار السنوات الماضية، فميساء مغربي شاركت في تشجيع مباريات كرة القدم في كأس العالم الماضي بمجموعة من الإطلالات الساحرة ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت بها تفاصيل إطلالتها وتفاعل معها الجمهور بقوة. أما سميرة سعيد أيضاً كانت من بين النجمات اللواتي حرصن على توثيق تشجيع فريقهم المفضل بلقطات عفوية ظهرت فيها نجمة الغناء بإطلالة رياضية وتمسك بعلم المغرب لتشجيع فريقها المفضل.

وفي إطلالاتها لتشجيع مباريات كأس العالم في قطر، اعتمدت ياسمين صبري على جيب قصير وبلوزة مزينة بالورود ونسقتها مع جاكيت أبيض من نفس لون الجيب، ورغم أناقة إطلالة الفنانة الكلاسيكية في مباراة كروية تباينت الآراء حول الإطلالة حيث اعتبر البعض أنها لا تتناسب مع المشاركة في مشاهدة المباريات داخل مدرجات كرة القدم، اعتبر آخرون أن الفنانة المصرية اختارت إطلالة تمثل بها بلدها في حضور رسمي كهذا.

إطلالات لافتة للنجمات

نشر الكثير من النجوم صور من جلسات تصوير خضعوا لها أبرزت الكثير من اللمسات الغريبة سواء في غرابة تسريحات شعر النجمات وألوانها أو في تكوين الصورة أو في الإطلالات واستفزاز الجماهير باستعراض الثروات من خلال هذه الصور، لتتسبب بعض جلسات التصوير في تصاعد أزمات أصحابها إلى القضاء وكانت الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من النجمات صاحبات بعض الإطلالات الغريبة.

فكانت النجمة المصرية واحدة من بين النجمات اللاتي اعتمدن على لمسات غريبة في جلسات التصوير وأحدثهن كانت الفنانة غادة عبد الرازق والتي ظهرت بفستان أنيق في جلسة تصوير غير تقليدية، حيث ظهرت الفنانة المصرية داخل حوض السباحة وهي تتناول من طبق فاكهة بإطلالة سواريه أنيقة.

وفي إطلالة أخرى فضلت الفنانة غادة عبد الرازق استخدام اللمسات الحادة في إطلالتها، حيث اختارت تصميم كلاسيكي بلمسات تعود لزمن السبعينيات، واعتمد التصميم على القماش الشيفون. وفي مكياجها لجأت الفنانة غادة عبدالرازق في هذه الإطلالة إلى الألوان الجريئة حيث اختارت اللون القرمزي القاتم للشفاه والكحل القاتم أيضا للعيون، لتبدو إطلالتها بملامح حادة بعض الشيء.

كما ظهرت بلقيس فتحي بإطلالة غريبة في إحدى جلسات التصوير، ونشرت النجمة الشهيرة عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها، وبدت النجمة الشهيرة بتسريحة شعر غريبة تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "حاجة غريبة أوي واحدة وحلوة ليه تعمل في نفسها كدة التقاليع دي خلت المشاهير اتجننوا ويخلوا نفسهم مسخ، أنت نجمة وجميلة ومميزة بكاريزمتك فليه تعملي في نفسك تقاليع تخليكي ملفتة للانتباه كدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار