نجمات اخترن فساتين زفاف متشابهة في عرسهن: تقليد أم صدفة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
نجمات اخترن فساتين زفاف متشابهة في عرسهن: تقليد أم صدفة؟

رغم تعدد اهتمامات الجمهور، إلا أن زواج المشاهير يظل دائماً العامل الأكثر جذباً في الوسط الإعلامي، لا سيما إطلالة العروس بفستان الزفاف في ليلة العمر.

إذ تتجه الأنظار من الوهلة الأولى نحو العروس وجمالها، وكذلك تفاصيل فستانها الأبيض الذي ينتظر الجمهور معرفة تفاصيل تصميمه، إما لاعتماد إطلالة مثلها أو لمجرد الفضول والاهتمام الذي يحيط دائماً بحياة المشاهير.

لكن من المفارقات الطريفة أن عدداً من النجمات اعتمدن بالفعل فساتين متشابهة في زفافهن، والتي اعتبرها البعض مجرد صدفة لطيفة، في حين شكك البعض الآخر أنه ربما يأتي من باب التقليد.

ومن أبرز النجمات اللواتي ظهرن بفساتين زفاف متشابهة فنانات تركيا نسليهان أتاغول وفهرية أفجان، كما ظهرت أيضاً كل من مدونة الموضة الإيطالية كيارا فيراني ونجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي بفستان متشابه.

وكذلك نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وتشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، كما خطفت الأنظار كذلك بإطلالاتها في زفافها كل من المحامية أمل علم الدين، زوجة المخرج الأمريكي الشهير جورج كلوني، والممثلة الأمريكية كاتي هولمز في زواجها السابق من نجم هوليوود توم كروز.

كما أطلت كذلك عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير والمغنية الإنجليزية إيلي غولدنغ بفستان زفاف متشابه في يومهم الكبير، وأيضاً الفنانتين مي كساب وأيتن عامر.

شاهدي معنا فساتين الزفاف المتشابهة للنجمات والشخصيات العامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار