نجمات ظهرن بقوام رشيق جداً وفساتين ضيقة: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
نجمات ظهرن بقوام رشيق جداً وفساتين ضيقة: من الأجمل؟

ظهرت بعض النجمات العرب بفساتين ضيقة جداً منها طويلة ومنها قصيرة، كشفت قوامهن الجميل، ورشاقة أجسادهن، وفي هذا الألبوم أبرز الفساتين التي ظهرت بها النجمات وأبرزت قوامهم الرشيق.

أنابيلا هلال

تتمتع مقدمة البرامج وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال بقوام طويل ونحيل، ودائمًا ما تختار أزياءها المختلفة بدقَّة، وتتمتع بتنسيق الألوان والموديلات التي تناسبها وتعكس شخصيتها، والتي تتبع فيها أحدث خطوط الموضة.

نجوى كرم

واعتمدت نجوى كرم العديد من الفساتين باللون الأبيض والتصاميم الضيقة، حيث تساعد في إبراز خصرها النحيل وتمنحها إطلالة ملكية مفعمة بالأنوثة.

تنوعت صيحات فساتين نجوى كرم بين الفستان بصيحة الكاب والفستان بالكم الواحد والفساتين الأوف شولدر.

النجمة نجوى كرم أكثر النجمات نجاحاً في اختياراتها لفساتينها خاصة الضيقة التي تظهر جمال جسدها وقوامها.

مايا دياب

طالما اشتهرت مايا دياب بخياراتها المميزة واللافتة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وما لا خلاف عليه أنها تتمتع بأسلوب مختلف في الموضة، يميزها عن غيرها من باقي الفنانات، يتسم بالجرأة والعصرية. وفي السهرات نلاحظ أن مايا دياب تعمل دائماً على اختيار موديلات الأزياء الملفتة والضيقة التي تتماشي مع قوامها النحيف

نانسي عجرم

وتلفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار لإطلالتها بأسلوبها في عالم الموضة، البعيد عن المبالغة والبهرجة، فهي تحب أن ترتدي التصاميم الناعمة والأنثوية التي تعكس شخصيتها وتبرز قوامها النحيف.

كارول سماحة

ودائماً ما يبدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعجابهم بإطلالات كارول سماحة وتناسقها مع رشاقتها بشكلٍ كامل. وتعتمد كارول سماحة عادة على الفساتين القصيرة والضيقة التي تبرز جمال قوامها