نصائح لارتداء الفساتين عندما يكون الطقس بارداً جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
نصائح لارتداء الفساتين عندما يكون الطقس بارداً جداً

يعتمد ما إذا كانت الفساتين مناسبة للأشهر الباردة على العديد من المتغيرات: من طبيعتها، بما في ذلك نسيجها أو شكلها إلى الملابس الخارجية المخصصة لتغطيتها، من خلال إكسسوارات الشتاء أو تراكب الطبقات التي، بالإضافة إلى ذلك، يغير مظهر الفستان، بين الحيل الأنيقة وعمليات الاستحواذ للموسم الجديد، يعد الاختتام بالأناقة أحد أهم الأفكار السائدة في الموسم، هناك العديد من الطرق للتعامل مع درجات الحرارة المنخفضة دون التخلي عن هذا الثوب.

تم العثور على أفضل الأمثلة، بالطبع، في أسلوب الشارع، في المعاطف وقطع لممارسة فن الطبقات بطريقة سهلة وبسيطة، وتعتبر الإكسسوارات والأقمشة أن أفضل عزل من البرد وترد في هذه الحيل إلى ارتداء الفساتين في منتصف فصل الشتاء.

اختاري دائماً الفستان الطويل

اختاري دائماً الفستان الطويل

  • إنها ليست جيدة من الناحية الجمالية فحسب ولكن أيضاً عندما يتعلق الأمر بارتداء فستان في منتصف الشتاء، تساعدنا المعاطف الطويلة على حماية أنفسنا بشكل أفضل من البرد، ما لم نستخدم الأقمشة الشتوية، المحبوكة أو المخملية.
  •  على سبيل المثال يمكن أن تولد الفساتين شعوراً بالضعف يمكننا تقليله بملابس خارجية تترك الحد الأدنى. 
  • تصميمات القماش أو الفرو، أنيقة بقدر ما هي دافئة.

استخدمي حيلة الطبقات 

استخدمي حيلة الطبقات 

  • يتيح تداخل الملابس إمكانية ارتداء فساتين ذات طبيعة متنوعة للغاية في منتصف الشتاء دون خوف من البرودة واعتماداً على لعبة الطبقات، يمكن إنقاذ حتى التصميمات الأخف من خزانة الملابس
  • على الرغم من أن السترات ذات الياقة المدورة هي ملوك الطبقات، ربما تكون أسهل ملابس عندما يتعلق الأمر بوضع هذه الإيماءة موضع التنفيذ، فإن ارتداء السراويل تحتها (بما في ذلك الجينز) يمكن أن يكون الحل النهائي عندما يكون الجو بارداً جداً ولكن هناك حيلة: ارتديها مع فستان بقماش بسيط ومتناسق.

المعاطف الدافئة هي الأفضل دائماً

المعاطف الدافئة هي الأفضل دائماً

ربما يكون مزيج الفساتين مع المعاطف من أكثر المجموعات جاذبية نظراً للطبيعة المعاكسة للقطعتين، من ناحية، لا تزال الفساتين عبارة عن ثياب ذات ألوان أنثوية، على الرغم من الإصدارات العديدة التي يمكن العثور عليها ومن ناحية أخرى، تستمر السترات الواقية في الاحتفاظ بتلك اللمسة الرياضية الحتمية، بما في ذلك التصميمات الجديدة الأكثر تطوراً، عندما يجتمع الثوبان معاً، فإننا نراهن على مزيج من الأضداد، دافئة بقدر ما هي جذابة.

الأقمشة الشتوية

الأقمشة الشتوية

  • في بعض الأحيان لا تكون المشكلة في الملابس الخارجية ولكن في طبيعة الفساتين.
  •  يضمن سحب التصميمات المحبوكة أو الأقمشة الشتوية مثل المخمل عدم تعرضنا للبرد.
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترنا التصاميم الدافئة من الأكمام الطويلة والرقبة العالية والطول من ميدي إلى الماكسي، الحماية ضد درجات الحرارة المنخفضة.

يمكنك ارتداء القطع الحريرية

يمكنك ارتداء القطع الحريرية

  • على الرغم من أن الملابس الحرارية تبدو وكأنها متجهة للاختباء تحت الملابس، إلا أنها يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً عند تحويل فستان الربيع والصيف إلى تصميم شتوي.
  •  إذا كانت إضافة طبقة إضافية تغطي الأجزاء التي يكشفها الفستان، مثل الأكمام أو الرقبة أو حتى خط العنق، مفيدة، فإن القيام بذلك باستخدام لباس حراري من القماش يمكن أن يكون الحيلة النهائية لتجنب البرودة.

إكسسوارات الشتاء

إكسسوارات الشتاء

بالإضافة إلى إضافة الكاريزما إلى المظهر، يمكن للإكسسوارات الشتوية تعويض أي عيوب في الملابس الخارجية، من الأحذية المصنوعة من مواد عازلة والتصميمات المطاطية ذات النعال السميكة مثالية للأيام الباردة والممطرة، إلى الأوشحة الكبيرة وشالات الفراء (الاصطناعية بالطبع)، إلى مجموعة متنوعة من القفازات والقبعات، في مسألة الملحقات، الاستثمار في المزيد من الجودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار