نسقي الأزياء بألوان محايدة لإطلالات الصيف الأنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
نسقي الأزياء بألوان محايدة لإطلالات الصيف الأنيقة

مع بداية فصل الصيف والشعور بدرجات الحرارة الدافئة الفعلية، فلن يكون شيئاً غريباً أن تشهد خزانة ملابسنا أيضاً تحولاً كبيراً، لكن عندما يلجأ الجميع إلى الملابس الملونة والطباعات المبهجة، لا يزال بإمكانك استخدام بعض القطع المفضلة لديكِ على مدار السنة وهذا ببساطة سيحدث مع الأزياء بألوان محايدة.

إنه ليس مجرد أسلوب جديد في الوقت الحالي ولكن الأزياء المكونة من ظلال محايدة كان دائماً أنيقاً ولا تنتهي موضتها أبداً، لا تحتاج الإطلالة المحايدة دائماً إلى قميص أبيض مربع الشكل وبنطلون كريمي فقط واليوم نحن نثبت لكِ ذلك، مع مجموعة من طرق تنسيق الملابس المحايدة في الطقس الدافئ. 

فستان قميص باللون الأبيض مع ملحقات محايدة

الفستان القميص ضروري لأي خزانة ملابس في الطقس الدافئ، لا يتطلب الأمر أي جهد في تنسيقه ويعتبر موضة رابحة، سواء اخترتي تنسيقه للحصول على مظهر أنيق لإطلالة ليلية أو تريدين ببساطة أن ترتدي شيئاً بسيطاً، يمكن ارتداء فستان قميص فضفاض محايد بطرق لا حصر لها.

أزياء من الكتان بألوان محايدة

بالتأكيد نحتاج ملابس من الكتان في الصيف، فهو يبدو جيداً مع كل شيء تقريباً وخفيف الوزن بما يكفي لتحمل درجات الحرارة المرتفعة طوال الصيف.

قميص مع بنطلون بيج

يمكنك ارتداء القمصان فوق سروالك المفضل من الكتان كغطاء فوق تيشيرت أو توب قصير أو كلمسة نهائية لمظهرك، لن يخذلك القميص الكلاسيكي أبداً؛ لتنسيق إطلالة عملية، جربيه بلون محايد غير اللون الأبيض ونعدك بأن يكون هذا مظهر الصيف المفضل لديكِ. 

إطلالة بأنواع مختلفة من تصميمات الملابس

من أكمام الجرس إلى السراويل القصيرة الواسعة، تتيح لكِ التصاميم المتنوعة أن تكوني مرتاحة أثناء تنسيق ملابسك والتي ستساعدك على خلط الملابس معاً بصورة عصرية. 

أزياء بنقشات ألوان محايدة

عندما تحتارين في تنسيق الألوان والنقشات المختلفة التي تأتي بظلال محايدة، امزجيها وارتديها معاً، من رسم الدوامات إلى الشيفرون إلى المطبوعات الحيوانية والأزهار، تأتي الألوان المحايدة حقاً بجميع الأشكال والألوان.

ملابس محايدة بتصميم Cutout

الطقس الدافئ هو فرصة جيدة لارتداء الملابس المقطعة لإظهار السمرة التي تخططين لاكتسابها في عطلتك ولا يوجد طريقة أفضل من ارتداء الـ Cutout في الفساتين والبلوزات وكلها بألوان محايدة من البيج والبني والأبيض العاجي.

ملابس شفافة بألوان محايدة

البلوزات الشفافة ستجعل مظهرك أنيق ورقيق في الصيف سواء كنتِ تريدين ارتداءها من خلال الدانتيل أو القماش الشفاف الرقيق، فإن هذا الخيار جذاب ومميز في نفس الوقت.

طقم كامل أحادي اللون

تعتبر الأطقم الكاملة واحدة من الإطلالات السهلة والعملية، كل ما عليكِ فعله هو ارتداء الطقم الخاص بكِ سواء كان مع بنطلون أو شورت أو تنورة ثم نسقي الإكسسوارات التي تفضلينها.