نسقي ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
نسقي ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

عندما يتعلق الأمر بتنسيق الملابس والمجوهرات، يمكن للفتيات حقاً الاستمتاع بقليل من المرح، الشيء الممتع في كل ذلك هو مزيج المجوهرات وتطابقها مع ملابسنا، هل أنتِ أيضاً من محبي مطابقة المجوهرات مع ملابسك؟ إذا كنتِ تتساءلين دائماً عن المجوهرات التي تناسب اللون الأصفر أو الألوان التي تعمل مع الأحجار الكريمة، فإليكِ هذه المقالة التي ستساعدك على تنسيق مجوهراتك مع لون ملابسك.

تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن المجوهرات التي تناسب ملابسك السوداء والأبيض والأزرق والأصفر والمحايدة.

مجوهرات للملابس البيضاء

مجوهرات للملابس البيضاء

هل أنتِ من محبي القمصان البيضاء؟ هل تحبين حقيقة أن القمصان البيضاء يمكن أن تجعلكِ تبدين نظيفة؟ إذن، فأنتِ من محبي الجزء العلوي الذي يسمح لك ِبارتداء أي مجوهرات تريدها، إليكِ أفضل قطع المجوهرات الاستثنائية بالملابس البيضاء.

مجوهرات ذهبية

نسقي ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

تتناسب الملابس البيضاء بشكل أفضل مع الجينز وكمية كبيرة من مجوهرات الفساتين البيضاء، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر يُظهر جانبك الأنيق حتى في أسلوبك، فابحثي عن المجوهرات الذهبية،  تخلق المجوهرات الذهبية والقمصان البيضاء السحر معاً.

مجوهرات بيضاء وفضية

مجوهرات بيضاء وفضية

إذا كنتِ تعتقدين أن القمصان البيضاء والمجوهرات البيضاء لا يجتمعان معاً، ففكري مرة أخرى، قد تكون بعيدة عن أحد الإطلالات الرائعة التي يمكنك ارتداؤها على الإطلاق، قم بمطابقة الجزء العلوي الأبيض الناصع مع قلادة عنق بيضاء هندسية أو عقد بيان أبيض وسوف تخلق بالتأكيد العجائب لمظهرك.

مجوهرات بأشكال مختلفة

مجوهرات بأشكال مختلفة

إذا كنتِ من محبي الموضة المختلطة، فستحبين مزج بلوزتك البيضاء مع التنانير الوردية، وما هي المجوهرات التي تتناسب بشكل جيد مع التنورة الزهرية والقمة البيضاء؟ أنت بحاجة إلى شيء ما لتهدئة الشكل، لذا اختاري عقداً من الفضة الإسترليني من الكريستال، ستضيف القلادة التفاصيل لمسة للمظهر في نفس الوقت.

مجوهرات للملابس السوداء

نسقي ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

ربما يميل أسلوبك أكثر نحو الجانب المظلم ولا يسعك سوى ارتداء ملابس داكنة، أفضل شيء في ارتداء الملابس الداكنة هو أنها يمكن أن تبدي على الفور وكأنك ترتدين ملابس أنيقة، أنت دائماً تنضحين بالتطور في أفضل حالاته، إذا كنتِ ترغبين في تحسين الأسلوب الذي لا يمكن أن يمنحه إلا الفستان الداكن، فإليك بعض المجوهرات التي يمكنك تجربتها لملابسك السوداء المفضلة.

مجوهرات الفضة

مجوهرات الفضة

هل تريدين أن ترتدي اللون الأسود بالكامل من الرأس إلى القدمين، لكن لا تريدين أن تبدي بمظهر داكن تماماً؟ إليكِ واحدة من المجوهرات الخاصة بالملابس السوداء التي يمكن أن تضفي الحياة على مظهرك بالتأكيد، تضيف قلادات الفضة الإسترليني عمقاً وتبايناً صارخاً مع المظهر.

مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ

بالحديث عن التباين، هل تعلمين أن اللآلئ هي مجوهرات مثالية للفساتين السوداء؟ توفر مجوهرات اللؤلؤ تبايناً ممتازاً وأنيقاً مع السطح الأسود، ضاعفي رقي فستانك الأسود باللؤلؤ!

مجوهرات ملونة

نسقي ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

كوني شجاعة وجريئة وكوني ممتعة واذهب لشراء المجوهرات الملونة لفستانك الأسود، اختيار قلادة ملونة لفستانك الأسود، من الفيروز أو قلادة المرجان، هذه القلائد الممتعة والملونة يمكن أن تجعل أي ملابس سوداء تنبثق.

مجوهرات للملابس الزرقاء

مجوهرات للملابس الزرقاء

اللون الأزرق هو اللون الأساسي ويبدو دائماً منعشاً جداً للعين، كلون أساسي، يمكنك مزج اللون الأزرق مع أي لون تريدنه لأنه لكي تضيفي المزيد إلى الزي الأزرق، عليكِ التفكير خارج الصندوق، إليكِ بعض قطع المجوهرات للفستان الأزرق.

مجوهرات الفيروز تكمل دائماً اللون الأزرق 

قلادات الفيروز تكمل دائماً اللون الأزرق 

المجوهرات، ذات الألوان الثانوية، تتوافق دائماً بشكل جيد مع الملابس الزرقاء، راجعي مظهرك العام لتحديد أفضل المجوهرات التي تتماشى معها وقومي بتنسيق مجوهراتك لإضافة جمال تكميلي.

عند ارتداء الأزرق الغامق اختاري مجوهرات باستيل

عند ارتداء الأزرق الغامق اختاري مجوهرات باستيل

هذه الطريقة تبدو رومانسية ومذهلة مع مجوهرات بألوان الباستيل والملابس الزرقاء.

مجوهرات للملابس باللون الأخضر

مجوهرات للملابس باللون الأخضر

عندما نتحدث عن الملابس ذات اللون الأخضر، يمكننا دائماً اختيار القطع المتطورة والقطع البسيطة التي يمكن أن تمتزج جيداً مع هذا اللون الرائع والأنيق، لا تزال اللؤلؤة هي أفضل اختيار للمجوهرات الخضراء مع عقد من اللؤلؤ يخلق مكملاً ناعماً للثوب الأخضر، إذا كنتِ ستذهبين إلى مظهر رومانسي، فإن اللون الأخضر واللؤلؤ دائماً يسيران معاً بشكل جيد.

مجوهرات فضية

مجوهرات فضية

إذا كنتِ ترتدين هذا النوع من اللون الأخضر القوي، فاختاري قلادة من الفضة.

مجوهرات للون الأصفر

مجوهرات للون الأصفر

إنها خطوة عظيمة للقيام بها! اللون الأصفر يلفت الأنظار بلونه الساطع المنعش, يضيء هذا الظل أكثر خلال فصل الربيع وإذا كنتِ ترغبين في ارتدئه فابحثِ عن درجات اللون الأصف،. ما هي المجوهرات التي تناسب الملابس الصفراء؟ القاعدة الأولى التي يجب اتباعها: لا تقللي من شأن التناقضات، أفضل مجوهرات للفستان الأصفر هي تلك التي تقدم تبايناً مذهلاً معه، فكر في الأزرق والأشكال الثانوية الأخرى.

مجوهرات للألوان المحايدة

مجوهرات للألوان المحايدة

غالباً ما تذكرنا الألوان المحايدة بالقطع الكلاسيكية الخالدة، لذلك عند إقران المجوهرات بألوان محايدة، فكري في القطع الأنيقة والخالدة أيضاً، مقل اللؤلؤ والماس، القطع الكلاسيكية المجتمعة تؤدي إلى الكمال، إذا لم تتمكني من العثور على قلادة من الماس، جربي قلادة من الكريستال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار