حقائب يد أنيقة لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
حقائب يد أنيقة لإطلالة صيفية مميزة

في كل موسم ربيعي وصيفي، نتوقع أن نرى عدداً قليلاً من المفضلات المتكررة المعروفة أيضاً باسم صنادل الرافيا والظلال الجريئة والأزهار الوفيرة على منصات العرض ولكن هناك دائماً بعض المفاجآت، هذا الموسم، كانت حقائب اليد بتصميم Barrel البرميلية هي التي تصدرت صيحات الموضة الصيفية، تتميز الحقائب البرميلية بشكل أسطواني، مما يضع لمسة فريدة من نوعها وبديلة عن حقيبة الباغيت في حقبة التسعينات التي لا يمكننا التخلي عنها جميعاً.

فإن التصميم الداخلي الواسع للحقيبة البرميلية وشكلها الانسيابي يجعلها ملحقاً مثالياً لكل إطلالة سواء كان لوجبات فطور وغداء طوال الموسم أو لقضاء ليلة عفوية مع العائلة أو الأصدقاء، أدناه، ابحثي عن قائمتنا المعتمدة لأفضل الحقائب البرميلية التي يمكنك حملها هذا الموسم وما بعده.

حقيبة كتف توم فورد ساتان صغيرة مزخرفة

حقيبة كتف توم فورد ساتان صغيرة مزخرفة

هل تبحثين عن حقيبة سهرة جديدة في الصيف؟ لا تنظري إلى أبعد من حقيبة Loewe"s Goya المزينة بسلسلة، تتألق هذه الحقيبة البرميلية بلونها الخلفي النفاث بسهولة تامة مع فستان أسود صغير وتضيف في الوقت نفسه طبقة من الفخامة لمظهرك من خلال السلسلة الفريدة ذات اللون الذهبي.

حقيبة كتف جل ساندر كانولو جلدي

حقيبة كتف جل ساندر كانولو جلدي

مفتاح إتقان الأسلوب الشخصي هو الاستثمار في القطع التي تمتزج بسلاسة مع باقي خزانة ملابسك، نقدم لكم حقيبة الكتف الجلدية كانولو جيل ساندر، لونها الأسود وشكلها الانسيابي يجعلها الحقيبة المثالية للخطط العفوية والشؤون المسائية.

حقيبة كتف من الجلد Manu Atelier Mini Cylinder

حقيبة كتف من الجلد Manu Atelier XXX Mini Cylinderتمنحك حقيبة الكتف الجلدية Mini Cylinder من Manu Atelier أفضل ما في العالمين، يروق لونه الأبيض المائل للصفرة البساطة حيث يمكنك إقران هذا الملحق مع الجينز غير الرسمي أو فستان، بينما تضفي تفاصيل السلسلة الذهبية لمسة غريبة على مظهرك. 

حقيبة كتف Staud من الجلد الأحمر

حقيبة كتف Staud من الجلد الأحمرإذا كنتِ قد أحببت الحقيبة الجلدية المطوية من بوتيغا فينيتا، فستحبين بالتأكيد حقيبة كتف Staud"s Bean Leather باللون الأحمر الدافئ، هذه القطعة المصنوعة من الجلد الناعم وحزام الكتف سهل الارتداء هي السمات المميزة للأناقة المعاصرة، ارتديه مع بنطلون جينز أبيض كلاسيكي واستعدي للإطراء.

حقيبة كالت جايا سيلفا بامبو

حقيبة كالت جايا سيلفا بامبوحقيبة الكتف الخشبية من Cult Gaia هي فريدة من نوعها، تشكل المنحدرات الطبيعية المصنوعة من الخيزران جسم الإكسسوار للحصول على مظهر شرقي متماثل والذي نوصي باستخدامه مع قبعة من القش باللون البيج وفستان صيفي من الكتان.

حقيبة كتف Loewe من الجلد المطوي

حقيبة كتف Loewe من الجلد المطويلربيع وصيف 2022، أظهر العديد من المصممين انجذاباً للألوان المرحة والأنسجة الشيقة، مثال على ذلك، حقيبة كتف جلد بطيات Loewe هذه الحقيبة ذات الأسطوانة الكبيرة المصبوبة هي اللمسة الدقيقة التي لم تكوني تعلمي أنكِ بحاجة إليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار