نصائح للعناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
نصائح للعناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف

إذا تم تحديد تاريخ ومعاد الزفاف فلديك مليون شيء في قائمتك لابد من القيام به قبل حفل الزفاف، ومن بين كل هذه الفوضى من المهم للغاية أن يكون لديك نظام خاص للعناية بالبشرة والشعر، وهو في الأساس سلسلة من علاجات الاسترخاء والتدليل لنفسك، حيث تبدأ معظم العرائس نظام جمالهن في وقت مبكر قبل 6 أشهر من زفافهن.

نصائح جمالية للعروس قبل الزفاف

أقنعة حزم الوجه والجسم

يمكنك بسهولة تحضير أقنعة منزلية الصنع باستخدام مكونات بسيطة مثل الكركم والقهوة واللبن والعسل وما إلى ذلك. هناك أطنان من وصفات العبوات محلية الصنع على الإنترنت. يجب أيضًا استخدام كمادات ومقشرات للجسم للحصول على جسم مصقول وخالٍ من العيوب. بدلاً من ذلك يمكنك الاختيار من بين العديد من المنتجات المتاحة في السوق حسب نوع بشرتك.

تنظيف الوجه

هناك علاجات رائدة متوفرة في صالونات اليوم لتجديد بشرتك وتجديدها لتبدو وكأنها طفل وشابة مرة أخرى. يمكنك أيضًا إجراء تجميل للوجه في المنزل إذا كان لديك الوقت. ضع نفسك في علاجات روتينية للوجه والتنظيف ولاحظ الفرق بنفسك.

الحماية من الشمس

اجعلها قاعدة ذهبية لنفسك أن ترغ وجهك وجسمك بواقي الشمس. يمكن أن تضر أشعة الشمس بشرتك بطرق متعددة مسببة ضررًا دائمًا. ألن يكون لطيفاً إذا كان لون بشرتك متفاوتًا في حفل زفافك، ذكّري نفسك كل 2-3 ساعات أو ضع منبهًا على هاتفك لتذكير نفسك بتطبيق واقي الشمس للحصول على أفضل النتائج.

تطبيق علاجات للشعر

سبا الشعر هي طريقة رائعة للحفاظ على شعرك في حالة ممتازة قبل الزفاف. إذا وجدت أن صالونات التجميل تستغرق وقتًا طويلاً، يمكنك الذهاب إلى علاجات الصالون المنزلي أو القيام بذلك بنفسك باستخدام أدوات السبا، يوصى بالمساعدة المهنية للحصول على أفضل النتائج. لتكملة العلاجات، كوني منتظمًا مع قناعات الشعر المصنوعة منزليًا والزيوت. امنحي شعرك علاجًا بالزيت والبخار مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

تدليك اليد والقدم

لا تنس أبدًا قدميك ويديك الثمينين. في حين أن عمليات تجميل الأظافر والباديكير المنتظمة ستساعد، علاجي يديك وقدميك بمكونات بسيطة مثل زيت جوز الهند أو الصبار يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، جربي النوم بأقدام مرتديًا جوارب ضبابية مع كريمات مرطبة، يجب أن تحاولي القيام بذلك مرتين في الأسبوع على الأقل.

أخذ وقت كاف للنوم

امنحي نفسك امتياز النوم لمدة 7-8 ساعات على الأقل كل يوم. يمكن أن تصبح الحياة مزدحمة للغاية ويبدو النوم الطويل الجميل وكأنه حلم ولكن يمكنك القيام بذلك إذا اتخذت قرارك. لا شيء يمكنه التغلب على وهج الوجه الذي يرتاح جيدًا. كما أنه يساعد على منع الهالات السوداء وانتفاخ العيون بشكل طبيعي. قومي بتشغيل الموسيقى الهادئة، واستخدم قناع العين البارد، واملئي غرفتك برائحة الاسترخاء كل ليلة. لا تنسَ الابتعاد عن الأدوات الإلكترونية التي يمكن أن تفسد إيقاعك اليومي ونومك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار