نصائح لتكوني أنيقة في عزومات رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
نصائح لتكوني أنيقة في عزومات رمضان

حان الوقت أخيراً لتجهيزات رمضان، ولكن قبل الذهاب إلى عزومة للإفطار أو السحور هل اكتشفتِ ما سترتدينه؟ وماذا إذا كنتِ أنتِ صاحبة المناسبة؟ سيكون عليكِ معرفة الاستايل المناسب، وما إذا كنتِ تريدين إطلالة فاخرة أنيقة أو ناعمة أو عملية، مهما كان اختيارك فسيتطلب بعض الخطوات البسيطة لمساعدتك على أن تتألقي في هذه العزومة.

العثور على الزي المثالي في رمضان أمر مرهق، فهناك خيارات لا حصر لها، ما بين العبايات الكاملة والفساتين وعباية الكيمونو والقفطان، ولا تنسي المجوهرات والإكسسوارات والأحذية التي تتناسب معها، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها ولكن بمجرد اختيارك لبعضها ستؤتي ثمارها جميعاً.

نقدم لكِ هنا بعض الخطوات التي يجب مراعاتها للظهور بمظهر أنيق في عزومات رمضان.

اختاري اللون الأخضر

اختاري اللون الأخضر

  • إذا كنتِ أنت صاحبة العزومة جربي ارتداء عباية باللون الأخضر الغني وارتدي معها المجوهرات الذهبية، للسماح للون بالظهور وتمكنك من التميز عن بقية الضيوف.
  • الجزء الممتع في العباية الخضراء هو أن هناك العديد من الأنماط للاختيار من بينها، مثل: الساتان الطويل والفساتين ذات الكشكشة والقفاطين، يمكنك تجربتها ومعرفة أي منها يشعرك بالراحة ويناسب لون بشرتك.

أضيفي اللون الأحمر

أضيفي اللون الأحمر

  • يمكن أن تجعلكِ إضافة اللون الأحمر تبرزي بين الضيوف، إذا كنتِ تفضلين الظلال المحايدة في اختيارك لملابسك، سواء كان هذا من خلال حذاء أو حقيبة أو المكياج، يمكن أن يكون اللون الأحمر رائع في أي شيء.
  • من ناحية أخرى، إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء فستان أحمر أو عباية كاملة من هذا اللون، جربي زياً من قطعتين مع تنورة حمراء وقميص محايد أو تنورة محايدة مع بلوزة حمراء جريئة.

ارتدي أحذية بألوان معدنية

ارتدي أحذية بألوان معدنية

  • الأحذية يمكن أن تكون أصعب جزء في تجميع الملابس معاً، قد ترغبين في شراء أحذية يمكنك ارتداؤها بأزياء متعددة بدلاً من مناسبة خاصة فقط، لذا فإن ارتداء الأسود أو النيود أو الأبيض هو الخيار الأكثر أماناً دائماً، ومع ذلك، قدمت موضة العام الأحذية المعدنية ويمكن أن يكون حذائك القادم.
  • من السهل إقران ألوان الميتاليك مع كل شيء وهي تأتي باللون الذهبي أو الفضي أو البرونزي، لذلك سيكون لديكِ بعض الخيارات لملابسك.

اختاري فستاناً باللون الوردي

اختاري فستان وردي

  • يمكنك ارتداء فستان باللون الوردي من الساتان أو الدانتيل، بالإضافة إلى ذلك، ستكمل تسريحة شعرك مظهرك إذا كنتِ تفضلين تسريحة كعكة منخفضة أو نصف ذيل حصان أو منسداً.
  • من ناحية أخرى ستعمل المجوهرت الماسية أو الفضية بشكل رائع مع اللون الوردي الناعم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار