6 نصائح موضة اتبعيها لتكوني خبيرة في الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
6 نصائح موضة اتبعيها لتكوني خبيرة في الموضة

أغلب الفتيات تحلم بأن يكون لديها الخبرة في عالم الموضة تعلم كيفية تنسيق ملابسها تبعاً لشكل قوامها وطرق تطوير الأزياء حسب عمرها. فهناك الكثير الفاشينيستا تقوم بهذه الخطوات من أجل أن تكون أيقونة في عالم الموضة. ولكن من أجل تحقيق جميع هذه الأشياء أنتِ بحاجة إلى اتباع بعض القواعد التي سوف تجعلك خبيرة في عالم الموضة.

لهذا جمعنا لكِ أبرز النصائح المهمة التي يجب تطبيقها باستمرار لضمان الإبداع في تنسيق ملابسك مثل المشاهير بمختلف الأوقات وأيضاً تقديم النصيحة في عالم الموضة دائماً لمن حولك من أجل أن تكون فاشينيستا.

تابعي صيحات الموضة

إن كنت ترغبين حقاً في أن تكون إطلالتك مثالية باستمرار عليك الحرص على متابعة عروض الأزياء الخاصة بكل موسم واكتشاف صيحات الموضة بداية من الملابس والإكسسوارات وحتى ألوان الملابس. وذلك لأنها سوف تساعدك كثيراً في معرفة عالم الموضة عن قرب ومتابعة أغلب صيحات الموضة التي سوف تمكنك من الحصول على لإطلالة رائعة.

احرصي على مواكبة صيحات الموضة العالمية التي تتبعينها باستمرار، ولكن انتبهي بأن تكون هذه الصيحات مناسبة لذوقك وثقافتك. ومن أكثر النصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند مواكبة صيحات الموضة كيفية اختيار القطع الرائجة وتنسيقها وذلك تبعاً لشكل القوام. 

اهتمي بتنسيق الملابس

يجب عليك الاهتمام جيداً بتعلم كيفية تنسيق الملابس بطريقة صحيحة بطريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. ولكن عليك الانتباه أيضاً بالإبداع في تنسيق الملابس وسوف تحقيق هذه الخطوة من خلال الحرص على متابعة عروض الأزياء ومدوني الموضة المفضلين لكِ.

احرصي على تنسيق الملابس بطريقتك الخاصة وعدم تقليد إطلالات المشاهير دون وضع بصمتك الخاصة. فلدى كل شخص منا طريقة في تنسيق الملابس وأنواع الأزياء التي يفضلها، لهذا احرصي على التعبير عن ذوقك الخاص وشخصيتك من خلال الملابس بطريقة مبتكرة ورائعة تلفت الأنظار حولك. [1]

كوني جريئة في تجربة ملابس جديدة

يجب الاهتمام جيداً بتجنب اللجوء إلى اختيار الأزياء البسيطة أو التي تتميز بألوان محايدة فأنتِ في هذه الحالة تتجنبين الإبداع في تنسيق الملابس أو الخروج من منطقة الأمان. لهذا لا تترددي من تجربة صيحات موضة جديدة أو اعتماد ألوان زاهية مع بعضها لضمان كسر رتابة إطلالتك بشكل رائع يخطف الأنظار.  [2]

استعيني بإطلالات المشاهير

هناك الكثير من الفتيات ترغب في تقليد إطلالات المشاهير ولكن في رأيي من الأفضل استلهام بعض الأفكار منهن. فيمكنك اختيار ارتداء قطعة أو اثنين من الإطلالة دون تنسيقها بطريقتك الخاصة من أجل التعبير عن ذوقك. ويفضل تجنب تطبيق إطلالة كاملة مثل المشاهير وذلك لأن ستكون إطلالتك رائعة ولكن دون أن تتميز بروحك أو حتى تعبر عن ذوقك الخاص. [2]

اهتمي بالإكسسوارات

تعد الإكسسوارات من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهراً رائعاً وتكمل الإطلالة بشكل بسيط دون مبالغ. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار الإكسسوارات التي تتناسب مع الملابس والإبداع في تنسيقها بطريقة تجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

اختاري القطع الأساسية لإعادة تنسيقها

احرصي على أن يتوفر في خزانة ملابسك القطع الأساسية التي يمكنك إعادة تنسيقها مثل التي شيرت الأبيض والبليزر والقميص الكلاسيكي والبنطلون الجينز الشارلستون. فجميع هذه القطع يمكنك تنسيقها عدة مرات بأشكال مختلفة وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة في كل مرة دون الحاجة لشراء الكثير من الملابس. هذا دون التخلي عن إضافة الملابس المميزة غير التقليدية التي يمكن أن تضيف لملابسك مظهراً رائعاً بشكل بسيط وجذاب. [1]

ليس من الصعب أن تكوني خبيرة موضة لتكون إطلالتك دائماً مناسبة ورائعة، فبعض النصائح البسيطة تمكنك من الوصول إلى هذه الغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار