نصائح لمكياج خطوبة جميل ويدوم طويلاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2017
نصائح لمكياج خطوبة جميل ويدوم طويلاً

الخطوبة هو ذلك اليوم الأسطوري بحياة كل فتاة، هو ذلك اليوم الذي يكتب لها به حياه جديدة مع شخص جديد. لذلك هو يوم مميز بالنسبة لها وتقوم بإختيار كل ما هو مميز بهذا اليوم، لذلك سنتطرق اليوم للحديث عن بعض النصائح التجميلية التي ستضمن لك مكياج خطوبة جميل ومميز ويدوم طويلاً:

1- قومي بإختيار المسكارا المقاومة للماء، فهي تدوم طويلاً وتقاوم الدموع التي من الممكن أن تتساقط دون قيود في ذلك اليوم المشهود، وإذا كنت لا تحبي هذا النوع من المسكارا أو لا ترتاحين له قومي بإستخدام طبقة من المسكارا العادية ثم قومي بتطبيق طبقة أخرى من المسكارا المقاومة للماء.

2- اللون المائل الى اللون الفحمي، اللون البني المائل للأحمر أو الأزرق البارد هي الألوان المثالية للكحل الذي يجب أن تستخدميه في مكياج الخطوبة، والأفضل الإبتعاد عن اللون الأسود أو البني الغامق لأنهما لن يكونان مناسبين خصوصاً أن الخطبة تقام في النهار وهما لونان حادان.

3- استخدمي الإضاءة لإبراز بعض ملامح وجهك، قومي بإستخدام لون الشادو الأبيض تحت عظمة حاجبيكِ حتى تقومي بإبرازهما أكثر.

4- ارسمي حواجبك وحدديها، فالحواجب هي بمثابة إطار للوجه وهي عنصر هام ورئيسي لإعطاء الوجه جاذبية، لذلك قومي بتحديدها بقلم رسم حواجب قريب اللون من لون شعرك حتى تعطي شكلاً طبيعياً غير مبتذلاً في يوم خطوبتك.

5- تجنبي إحمرار عينيك، فهنالك الكثير من أنواع العيون تبدو مرهقة ومتعبة ولونها أحمر بعد تطبيق المكياج عليها، لذلك يمكنك استشارة الطبيب بنوع قطرة عيون معين لترطيبها ومنع احمرارها.

6- إذا كان لديك بثور أو حبوب على بشرتك فأبعدي يديك تماماً عنها حتى لا تقومي بنقل العدوى لأجزاء أخرى من الوجه، قومي بإستشارة الطبيب قبل موعد خطوبتك لإعطائك العلاج السريع كحقن الكورتيزون التي تعطي مفعولاً سريعاً.

7- احرصي على دمج مكياجك جيداً لاعطاء الشكل المثالي والمكياج المتناسق، ادمجي ظل عيونك جيداً، كما يجب عليك دمج كريم الاساس والبلاشر وغيره جيداً. وكوني متأكدة بأنك كلما دمجتي مكياجك أكثر كلما كان ناجحاً أكثر.


قدمنا لك عزيزتي بعض النصائح الهامة التي ستضمن لك تطبيق مكياج خطوبة مميز وناجح وأقرب للطبيعة، قومي بتطبيقة بكل سهولة ويسر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار