نظارات شمسية أنيقة تناسب جميع أشكال الوجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس 2022
نظارات شمسية أنيقة تناسب جميع أشكال الوجه

من  تصميم عين القط إلى الطيار والمربع، تعتبر النظارات الشمسية ضرورية للصيف بغض النظر عن أسلوبك لكن هذا لا يقلل من أهميتا على مدار السنة.

النظارات الشمسية ضرورية حقاً، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو مكان وجودك في العالم، في الواقع، حتى هيئة الخدمات الصحية الوطنية توصي بارتدائها في إرشادات السلامة من أشعة الشمس، لذا فهو حكم ثابت إلى حد كبير، بالطبع، لكونه عنصراً أساسياً هناك خيارات لا حصر لها متاحة، من متاجر الشوارع الرئيسية إلى أفخر المصممين وباستخدام الأنماط والمواد والألوان المختلفة، يمكن أن يكون الأمر صعباً بعض الشيء عند معرفة أي منها يجب شراؤه ليناسب أسلوبك وشكل وجهك وميزانيتك.

النظارات الشمسية ضرورية على مدار العام لحماية عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة هنا نقدم لكِ مجموعة من النظارات الشمسية التي تناسب جميع أشكال الوجه.

نظارات الطيارين

نظارات الطيارين

دائماً ما يكون شكل الطيار الرجعية مفضلاً ومع ذلك، هذا الموسم سنشاهده في كل مكان بفضل العلامات التجارية المعتمدة والتي أعادت تخيل التصاميم بأشكال جديدة. 

نظارات مستطيلة

نظارات مستطيلة

هناك سبب يدعو الجميع إلى الاهتمام  بشأن النظارات الشمسية المستطيلة، بالتأكيد، أحد الأسباب الرئيسية هو نقطة السعر ولكننا نجرؤ على القول إن الملاءمة العامة هي أفضل جزء، بغض النظر عن شكل وجهك، فإن هذا التصميم  المستوحى من التسعينات من المرجح أن يجعلكِ تشعرين بالرضا تجاه ملابسك.

نظارات عتيقة

نظارات عتيقة

نحن لا نتحدث عن النظارات كبيرة الحجم، بدلاً من ذلك، نتحدث عن النسخة المعاد تصورها لاتجاه النظارات الشمسية الصغير الذي كان في جميع أنحاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية، هذا الموسم.

نظارات التسعينات

نظارات التسعينات

جربي إطارات Y2K بألوان الباستيل التأكد مرتين اللطيفة، لإنهاء مظهرك، مع قبعة الدلو وملابس التاي داي.

النظارات الشمسية الأيقونية عين القطة 

النظارات الشمسية الأيقونية عين القطة 

هناك العديد من التصاميم للنظارات الشمسية للاختيار من بينها ولكن هذا الزوج يبرز حقاً باعتباره التوازن المثالي بين الموضة والخالدة، ستبقى صورة عين القطة أنيقة إلى الأبد، لكن صبغة الأومبري الوردية تلك تضيف لمسة عتيقة.
 

نظارات بألوان متدرجة

نظارات بألوان متدرجة

هذه الظلال المتدرجة مستوحاة من شكل أجنحة الفراشة. مع إطارات خفيفة الوزن وعاكسة، هذه الإطارات تحدد وجهك بلطف بينما ترسم عينيك بريق ذهبي.

الحفاظ على النظارات الشمسية

أولاً، إذا كنتِ تهتمين بالنظارات الشمسية، احتفظي بها في العلبة وعدم ارتدائها فوق رأسك وتنظيفها بانتظام، فيجب أن تدوم مدى الحياة وتستحق الاستثمار وثانياً، على الرغم من أن الأنماط قد تتغير، فمن المهم اختيار شيء تشعرين بالراحة فيه بدلاً من ما هو موجود حالياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار