نقدم لكنّ "فيميك"

العلامة التجارية السويدية للملابس الداخلية الخاصة بالأمومة والتي تعيد تعريف رحلة المرأة إلى الأمومة أصبحت متاحة الآن عبر الإنترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
نقدم لكنّ "فيميك"

صممت "فيميك"، العلامة التجارية السويدية، لتوفر الملابس المريحة والعصرية للرضاعة، حيث تشمل تشكيلة العلامة التجارية حمالات الصدر النهارية، وحمالات الصدر الليلية، وقمصان الرضاعة. تتميز ملابس "فيميك" الداخلية بمزيجها الذي يجمع بين كونها مناسبة للسيدات خلال فترات الحمل ومراحل ما بعد الولادة والتصاميم الفنية والجذابة، مما يمنح المرأة الشعور بالثقة بدون التنازل عن الراحة أو الأناقة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المجموعة الملابس الداخلية المرنة والعملية لتقديم الدعم مع تعزيز الشعور بقوتهن وذاتهم. 

وبعد ثلاث سنوات من البحث والتطوير والاختبارات المكثفة لدراسة جودة الأقمشة، أطلقت "أنجيليك فين" و"ميريم ليندهولم" أولى دفعات إنتاج العلامة التجارية "فيميك" في السويد في عام 2020، وذلك بهدف تزويد النساء الحوامل والأمهات المرضعات بالملابس الداخلية التي تجمع بين التصميم والراحة. ساومت "أنجيليك" و"ميريم" على الراحة أو التصميم خلال رحلات الأمومة الخاصة بهما وقررتا إنشاء علامة تجارية تلبي احتياجات النساء خلال فترات الحمل وما بعد الولادة.

 "فيميك" في قصة

تأسست "فيميك" على يد "ميريم" و"أنجيليك"، وذلك بعد أن بدأت "ميريم" في البحث عن ملابس داخلية تتلاءم والرضاعة خلال إجازة الأمومة الأولى لها. قررت حينها تصنيع الملابس الداخلية المخصصة للرضاعة بنفسها لأنها لم تتمكن من العثور عما يناسبها. وتطورت هذه الفكرة بعد لقائها مع "أنجيليك"، حيث ساعدتها في إنشاء العلامة التجارية والمنتجات وتم إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهن.

تهدف "فيميك" إلى إعادة تعريف صناعة الملابس الداخلية من خلال تقديم نهجها الجديد للنساء اللواتي يتطلعن للشعور بأفضل حالاتهم في ملابسهن الداخلية، خاصةً خلال مراحل الأمومة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم "فيميك" بتزويد النساء بمزيج قوي وسلس من الراحة والدعم والجودة في خيارات الملابس الداخلية الخاصة بهن عبر النهج ذاته.

تضمن المشابك المرنة واللمسات النهائية الناعمة المصنوعة من الدانتيل “أويكو-تكس 100" المعتمد وذات الانتاج الأوروبي، جودة عالية في المواد والانتاج. غالباً ما تضطر النساء على الاختيار بين حمالات الصدر الداعمة للرضاعة التي تفتقر إلى الجاذبية أو الملابس الداخلية التي تفتقر إلى دعم الرضاعة، لذلك قدمت "فيميك" مجموعة "تدمج بسلاسة بين الأداء الوظيفي والأناقة".

وقالت "أنجيليك فين"، المدير الإبداعي، لدى "فيميك": "تعتبر الأمومة رحلة شخصية مليئة بالتجارب الجديدة، حيث يجب علينا الاحتفال بها كرمز للقوة والجاذبية. وفي تلك المرحلة الدقيقة، تستحق النساء التعبير عن الذات عبر الملابس الداخلية التي تجسد جوهر الأنثى والأمومة القوي. "

تتوفر "فيميك" الآن في الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت على  www.femique.comمع إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم. تابعوا “فيميك" عبر وسائل التواصل الاجتماعي - https://www.instagram.com/femique_lingerie/?hl=en.

نبذة عن فيميك:

تعتبر "فيميك" علامة تجارية سويدية مصممة لتوفر لكِ ملابس مريحة وجميلة للرضاعة: حمالات الصدر النهارية وحمالات الصدر الليلية وقمصان الرضاعة. تجمع ملابس الرضاعة  الفاخرة من فيميك بين اختبار الجودة والمواد الأولية بهدف تمكين المرأة وتطبيع الرضاعة الطبيعية. "فيميك" ليست مجرد علامة تجارية – إنها شعور وهوية ونظام دعم. بدأ كل شيء بغداء لمدة ساعة واحدة بين المؤسسين ميريم ليندهولم وأنجيليك فين وانتهى بأربع ساعات من العصف الذهني - وهكذا وجد كل بعضهما البعض. ترمز فيميك إلى علامة تجارية أنثوية فيمينين، التي تحتفل بالنساء، والتي يتم تحسينها دائماً من قبل الفريق الطموح الذي يقف وراءها: ميريام وأنجليك: في+مي+ك.

للاستفسارات الإعلامية، يمكنكم التواصل مع:

سلمى السعدني

تيش تاش كوميونيكيشتز

الهاتف: 509788195 971 +

البريد الإلكتروني: salma@tishtash.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار