دليل الفتيات للحصول على خزانة ملابس بسيطة ولكنها عصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
دليل الفتيات للحصول على خزانة ملابس بسيطة ولكنها عصرية

إذا كنتِ تتطلعين إلى تبسيط حياتك، فإن خزانة ملابسك هي واحدة من أفضل الأماكن للبدء، بعد كل شيء، أحد أول الأشياء التي يفعلها معظم الناس في الصباح هو ارتداء الملابس ومن الأسهل بكثير القيام بذلك عندما تكون خزانتك خالية من الفوضى وتتماشى مع أسلوبك الشخصي.

لن يوفر لكِ هذا الوقت عند ارتداء الملابس في الصباح فحسب، بل ستشعرين أيضاً بالرضا عند فتح خزانتك وترين أنها مليئة بالملابس التي تحبين ارتداءها وتشعرين بالرضا عنها.

قومي بفحص القطع التي تحبينها

قومي بفحص القطع التي تحبينها

كل واحد منا لديه أسلوب فريد ننجذب إليه، يتأثر أيضاً بما نحتاجه من ملابسنا، هل تحتاجين إلى ملابس عمل أو ملابس مدرسية أو ربما خزانة ملابس أم أثناء التنقل؟ إنه يختلف لكل واحد منا، هل تحب السترات الصوفية أو القمصان، معرفة أسلوبك هو المفتاح.

اكتشفي ما لا يناسبك

اكتشفي ما لا يناسبك

تماماً كما لو كان لديكِ قائمة بعناصر الملابس التي لا تخذلك أبداً، فمن المحتمل أن يكون لديكِ قائمة بتلك التي تفعل ذلك، بعض الملابس لا تناسبك، إما لأنكِ لا تحبيها أو لا يمكنك تقبلها.

ابحثِ عن صيحات الموسم القادم

ابحثِ عن صيحات الموسم القادم

من أجل الحفاظ على خزانة ملابسك البسيطة عصرية، عليكِ مواكبة صيحات الموضة واجعليها نقطة لقراءة تقارير الاتجاهات لكل موسم قادم ويمكنك أيضاً التحقق من القطع التي تصل حديثاً في متاجرك المفضلة، الحيلة هنا هي تجربة صيحات الموضة واتخاذ قرار بشأن القطع المناسبة لكِ.

اشتري فقط ما تحبين

اشتري فقط ما تحبين

إذا كنتِ تشعرين بذلك فقط بشأن قطعة الملابس، فمن المرجح أن تكون واحدة من تلك العناصر التي لا يتم ارتداؤها أبدا وتأخذ مساحة خزانة قيمة، اسألي نفسك عما إذا كنتِ تحبين حقاً القطعة قبل شرائها، سؤال آخر يجب أن تسألي نفسك هو ما إذا كان شيئاً سترتدينه كثيراً أم لا.

استثمري في ما ترتدينه في أغلب الأحيان

استثمري في ما ترتدينه في أغلب الأحيان

أكثر ما ترتدينه هو المكان الذي يجب أن تنفقي فيه غالبية ميزانية ملابسك، مثل الجينز، يستحق الأمر بالنسبة، شراء جينز عالي الجودة، قد تكون الإجابة مختلفة بالنسبة لكِ ولا بأس بذلك، ضعي أموالك في القطع التي ترتدينها بشكل متكرر.

جربي وضع الألوان اللون من خلال الملحقات

جربي وضع الألوان اللون من خلال الملحقات

الملحقات هي طريقة رائعة لجلب اللون إلى خزانة ملابسك، يمكنك أخذ نفس الملابس الأساسية ثم إضافة إكسسوارات مختلفة للحصول على مظهر جديد تماماً، قد تخدعين الآخرين حتى للاعتقاد بأنكِ ترتدين زياً مختلفاً تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار