ريهام حجاج ترد على انتقادات مسلسل صدفة: نقدم رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
ريهام حجاج ترد على انتقادات مسلسل صدفة: نقدم رسالة

خرجت ريهام حجاج عن صمتها لترد على منتقدي دورها في مسلسل صدفة، والذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتعرضت بعده الفنانة الشهيرة لانتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتسببت ريهام حجاج في موجة غضب بين عاملين في مجال التعليم  بعد أن قدمت شخصية مدرسة في إحدى المدارس الخاصة، بأداء وصفه متابعين بـ"مبالغ فيه"، ويسيء لفئة من المعلمين.

رد ريهام حجاج

وقالت ريهام حجاج من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، إنها سعيدة  بمسلسل صدفة وإن تشوهات شخصية صدفة نابعة من نشأتها، موضحة: "شخصية صدفة  لن نقابلها كل يوم، وهي إنسانة غير سوية بسبب نشأتها، وإحنا كنا عاوزين  نقدم نصيحة إلى الناس بضرورة ألاّ يهملوا أولادهم".

واعتبرت ريهام حجاج أن المسلسل قدم رسالة مهمة بشأن تربية الأطفال قائلة: "لم أخف من الدور وكنت متحمّسة ومستمتعة وأنا أمثله.. الشخصية كان لها بعض اللزمات في كلامها". وفيما يخص غضب بعض المعلمين من شخصية صدفة قالت ريهام حجاج: "نحن لا نقدّم تفاصيل مهنة، ولكن إحنا قدمنا بني آدم من لحم ودم، شخص أبوه رماه كان من الممكن أن يصبح مهندساً أو طبيباً أو أي مهنة مش شرط مدرس، بس برضه كان هيخرج للحياة مصاب بخلل، نحن نقدم رسالة عن بني آدم من لحم ودم وليس مهنة".

وأضافت: "من خلال المسلسل كنا عاوزين نقول للناس بلاش ترموا عيالكم، هيطلع طفل عنده اضطراب نفسي، أو شخص مش طبيعي مبيعرفش يفكر كويس، ده هيأثر عليهم وهيخلي ابنك شخص دائما ردود أفعاله غلط.. أكيد ماينفعش تختار ولادك، هتربي مين فيهم ومين لأ، لأن وقتها حتى اللي أنت هتربيه هيطلع مش شخص كويس".

 مسلسل صدفة

وقدمت ريهام حجاج شخصية صدفة بأداء وصفه مشاهدون بالمفتعل لتسود بعدها حالة سخرية من شخصية ريهام حجاج في المسلسل الرمضاني وتفاعل متابعون مع الفنانة المصرية في تعليقات عبر حسابها الشخصي من بينها: "انا مش حابه أقول تعليق يكسر خاطرك بس للأسف الدور سئ لدرجة ان مستحيل أكمل مقطع صغير منه ما يتعداش دقايق....أنتي لو متوقفتين وقفه صادقة مع نفسك وعملتي تقيم لشغلك السنة دي ..واللا للأسف ماكنش موفق ...و طورتى من نفسك وما كررتيش أخطائك...وشلتي الفيلر من بشرتك عشان تعبيرات وشك تكون أوضح...و اخترتى أدوار مختلفة بس لايقه عليكى...آنتي كده تنهى مسيرتك الفنية بايدك....وصدقيني لو حد قالك ان مسلسلك صدفة ناجح....كداااب و بيضلك و بيخدعك....راجعي نفسك ....وما تضيعيش رصيدك عند الناس".

ريهاجم حجاج

كما جاء في التعليقات: "ممكن اعرف مين أقنعك ان الناس الي بتقول رأيها لجان؟؟؟ متمثليش تاني انتي مينفعش تمثلي مسلسل صدفة اسوء مسلسل في تاريخ مصر عااااار مين قالك ان عوجه البوء تمثيل. ادخلي شوفي رأي الناس وبطلي تقنعي نفسك ان ده لجان تحبي الناس تعملك استفتاء زي ٣٠ يونيو عشان تقتنعي". "أولا كل سنة وانتي طيبة ،،،،، ثانيا اسمحيلي انتقدك في أدب دورك كان سئ جدا جدا وكنا مشمئزين واحنا بنتفرج وأول ما بنلاقيكي علي الشاشة بنغير القناة فورا حظ سعيد المرة القادمة".

وانتقد متابعون الحديث عن أن أي انتقاد لمسلسل صدفة هو من خلال لجان إليكترونية تستهدف مهاجمة ريهام حجاج فكتب متابع: "نصيحة الفلوس لا تشتري الرأي العام ممكن الناس القريبة منك تطبلك حبا او تملقا لكن لازم تشتغلي على نفسك واله دورك في صدفة مؤذ للجسد وللروح أداؤك كرينج وهذا رأي عام وجماعي مش مثل حابة توهم نفسك إنه فايك وحملات ضدك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار