نوال الزغبي بعد إعجاب عمرو أديب بها: "الناس ما بيعطوني أكتر من 28 سنة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
نوال الزغبي بعد إعجاب عمرو أديب بها: "الناس ما بيعطوني أكتر من 28 سنة"

تصدّرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤشرات مُحرك البحث جوجل، بحوالي ألفي عملية بحث، بعد مُداخلتها الهاتفية مع برنامج " الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب.

فخلال مداخلة ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة  "أم بي سي مصر"، أثنى أديب على أغنية نوال الزغبي الأخيرة "عقلي وقف" قائلًا: "أغنيتك الجديدة تجنن وبترقص وعاملة شغل عالي أوي"، لترد الفنانة قائلة: "أنا أعشق الريتم المصري ولحد دلوقتي فاكرني مصرية وبيشرفني أني أكون مصرية" وأضافت: "نزلت ألبوم من سنتين ونجح منه أغنيتان فقط لذلك أنا مهتمة بالنوعية والكيف أكثر من الكم".

وقد عبّر أديب عن إعجابه بالزغبي قائلًا: " رغم عمركِ 30 أو31 لكن تهبلي في الرقص والرشاقة والجمال..إزاي محافظة على قوامكِ والوجه الجميل إيه السر؟" لترد الزغبي ضاحكة:  "أنا 28 سنة والسر في جمالي أني بنام 9 سنوات ومبسهرش واللى بيشوفني ما يعطيني أكتر من 28 سنة، وعندي بشرة مبتكبرش ومحافظة على صحتي".

وحول تصوير الأغنية لفتت الزغبي خلال مُداخلتها إلى أن الكليب تأخر طرحه بسبب الظروف التي تسبب بها انتشار فيروس كورونا، وأنها عند تصوير الأغنية فضّلت الزغبي أن يكون التصوير على المسرح في شكل عرض مسرحي برغم مخاطر التصوير في ظل انتشار كورونا المُستجد إلا أن الأمور مرّت بسلام دون إصابة أحد.

طرّحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج: فادي حداد.

وحول المُعاناة اللبنانية قالت الزغبي: "لبنان تُعاني منذ عام ونصف من العديد من القضايا والتحديات، لكن الشعب اللبناني معروف عنه أنه مُحب للحياة، أحنا شعب مجنون ومخطوف ببلده، لكن للأسف عندنا زعماء ليس لديهم سياسة الضمير، ولا سياسة الإنسانية، يعملون لمصالحهم الشخصية فقط، إحنا في لبنان نمر بأصعب مرحلة في تاريخها، لكن نحن اللبنانيون نُحب الحياة، حتى لو ما معنا مصاري، نحب نخرج الشارع وننبسط، إن شاء الله قضيتنا تُحل في أسرع وقت، مش قادرين نعيش كده، عاوزين ناس تُحب الوطن، أنا كمواطن لبناني مجروح ومظلوم، الأغنية فيها شيء ايجابي، كانت كتير حلوة عشان نطلع العالم من الإحباط والحزن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار