نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا: أفضل أم على الإطلاق

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا: أفضل أم على الإطلاق

احتفلت نور عمرو دياب، بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا، موجهة لها رسالة بهذه المناسبة مشيرة إلى أنها حصلت على الكثير من الدعم من والدتها.

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها

ونشرت نور، ابنة عمرو دياب، صورة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت بينها وبين والدتها في مرحلة الطفولة وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة".

وأشارت نور عمرو دياب إلى أنها حصلت على الكثير من التشجيع والدعم من والدتها واصفة إياها بأنها أفضل أم في هذه العالم، موجهة لها رسالة: "أنت إلى حد كبير أفضل أم يمكن لأي شخص أن يتمناها.. قدمتي لي الكثير من الدعم والمساعدة لأصبح ما أنا عليه الآن أنت تستحقين كل ما هو جيد في هذا العالم".

وتابعت: " لقد أرشدتني لكي أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم، فأنتي تستحقين كل شيء جيد في هذا العالم.. أنا أحبك جداً وأتمنى لك أفضل يوم".

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا: أفضل أم على الإطلاق

وجاء ذلك بعد احتفال شيرين رضا في الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب عبر صورة من طفولتها شاركتها عبر إنستغرام وعلقت عليها معبرة عن حبها الشديد لها: "عيد ميلاد سعيد كل أيامك ضحك وسعادة يارب.. أحبك كثيراً حبيبتي"،  لترد عليها بتعليق جاء فيه :" شكراً كثيراً أمي.. أحبك كثيراً".

شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور عمرو دياب

وكانت شيرين رضا تحدثت من قبل عن ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب مشيرة إلى أنها لم ترث ملامح والدها ولكنها ورثت عنه فقط شكل اليد والقدم فقط.

وعلقت شيرين رضا قائلة: "بنتي في الشبه مخدتش من أبوها عمرو دياب غير إيديه ورجليه، ولكن ورثت مني الكثير من الصفات، وعلمت بنتي النقاش لما أجي أقولها لا بقولها ليه لا، عشان تفهم وتعرف كل حاجة".

هاجمت شيرين رضا المتنمرين من شكل ابنتها قائلة: ""أنا أكبر متنمرة في الدنيا واللي هيتنمر على بنتي أنا ممكن أغسله واشطفه وازرعه في الأرض وهاكلهم لأني أم، فرجوني جمالكم وحلاوتكم وجسمكم ودرستوا فين واتعلمتوا إيه وبتشتغلو إيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار