شيرين رضا تردّ على تجاهلها تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
شيرين رضا تردّ على تجاهلها تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها

حرصت الفنانة شيرين رضا على كشف حقيقة عدم تهنئتها لابنتها نور عمرو دياب على خطبتها من صديقها البريطاني، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة شائعات تفيد بعدم تقديم شيرين التهنئة لابنتها لعدم اقتناعها بالخطوبة.

أول رد من شيرين رضا عن تجاهلها تهنئة ابنتها بعد الخطوبة

وقالت شيرين رضا خلال لقاء إعلامي مع برنامج et بالعربي: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

ووجهت شيرين رضا رسالة لإبنتها، قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس متعرفهاش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".

خطيب نور عمرو دياب يفاجئها بعرض زواج

جدير بالذكر أن نور عمرو دياب نشرت صور مفاجئة خطيبها لها بعرض زواج وتقديم خاتم الخطوبة الماسي لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" وعلقت كاتبة: "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

نور عمرو دياب تستعرض خاتم خطوبتها الماسي وأجواء رومانسية من خطيبها

ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل خطوبتها

خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد.

وأوضحت نور عمرو دياب في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بداتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها مشيرة إلى أنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقة معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار