شيرين رضا تكشف حقيقة تجاهلها تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
شيرين رضا تكشف حقيقة تجاهلها تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها

خلال الساعات الماضية أثارت شيرين رضا التساؤلات حول حقيقة تجاهلها لخطوبة ابنتها نور عمرو دياب، واعتبر البعض أن تجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها على السوشيال ميديا مؤشر لوجود خلافات بينهما، إلى أن حسمت النجمة المصرية الأمر.

وكشفت شيرين رضا، خلال لقائها مع قناة ET بالعربي حقيقة ما تم تداوله، مؤكدة على أن السوشيال ميديا ليست معيار للحكم على أم وابنتها.

هل هنأت شيرين رضا ابنتها بالخطوبة!

وبمجرد إعلان نور عمرو دياب لخطوبتها انهالت عليها تعليقات التهنئة، إلا أن الجمهو لاحظ غياب تعليق الدتها، النجمة شيرين رضا، كما لاحظوا أيضاً عدم قيام النجمة الشهيرة بتهنئتها عبر منشور خاص على صفحتها الشخصية وهو ما أثار التساؤلات حول الأمر، فبينما اعتبر البعض أن هناك خلاف حدث بين شيرين رضا وابنتها اعتبر آخرون أن الأم غير راضية عن هذه الزيجة وعن حياة لابنة.

شيرين رضا، حسمت كل هذه التكهنات، وظهرت مع برنامج ET بالعربي أكدت على أنها تتواصل مع ابنتها يومياً وأنها ليست في حاجة للاعتماد على السوشيال ميديا لتهنئتها، وقالت: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا، ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة، وبحب إن كلامي معاها يبقى برايفت بينا يعني لما أشوف صورة حلوة أعلق تمام وكدة، لكن دي خطوبة هقولها زي بقيت الناس مبروك في التعليقات!".

هل شيرين رضا غير موافقة على زيجة ابنتها!

البعض ربط بين عدم تهنئة شيرين رضا لابنتها بالخطوبة بسبب أن الأمر ترفض طبيعة علاقة ابنتها مع خطيبها، أو أنها تتحفظ على هذه الزيجة، حيث نشرت نور عمرو دياب صور مفاجئة، خلال اليومين الماضيين، بعد تقدم خطيبها لها بعرض زواج وتقديم خاتم الخطوبة الماسي لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" وعلقت كاتبة: "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

وخطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، والآخر يستعرض فيه أعماله المصورة.

وردت شيرين رضا على هذه الأنباء، التي ترددت خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنه ليس هناك ما يمنع من أن تهنئ ابنتها بالخطوبة وأنها تتواصل معها في اليوم أكثر من مرة وبالتأكيد تمت تهنئتها والاحتفال بها، ووجهت النجمة المصرة رسالة لابنتها بعد خطوبتها، خاصة في ظل وجود بعض تعليقات التنمر على نور عمرو دياب، والتي تتسبب في استياء كبير من ابنة الهضبة وجمهورها أيضاً.

وعن رسالتها لابنتها، فقالت شيرين رضا: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس متعرفهاش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

رد شيرين رضا حسم الأمر حول حقيقة عدم تهنئتها لابنتها، وتفاعل الجمهور مع النجمة المصرية في كثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لحديثها وأخرى مشككة في حقيقة وجود خلاف بين شيرين رضا وابنتها، ومن بين هذه التعليقات: "صادقه الناس يبون يعرفون كل شي خير يعني بنتها اكيد بتبارك لها"، "تكلمى ليه ماسافرتيش تخطبيها ليه معكيش فلوس ولا باباها حضر صوره عالاقل"، "