نيكول مراد المؤسِّسة والقوة الدافِعة وراء CupNCakes

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
نيكول مراد المؤسِّسة والقوة الدافِعة وراء CupNCakes

نيكول مراد هي المؤسِّسة والقوة الدافِعة وراء CupNCakes الناجِحة جدًا، وهي وجهة مشهورة في الإمارات العربية المتحدة للكيكات، المخبوزات والطعام.

تعيش نيكول في دُبَي منذ خمسة عشر عامًا وقد أطلقت عملها قبل عشر سنوات، من مطبخها الخاصّ. مندفعة بشغفها للخبز ومتّبعةً حسَّها التجاري، توصّلت نيكول إلى سدّ الفجوة في السّوق حيث كان الكيك المعروض إمّا جميلًا أو لذيذًا ولكن نادرًا ما كان كلاهما.

شهادتها في إدارة السّياحة والضيافة، جنبًا إلى خلفيتها وتدريبها في مجال المخبوزات والمعجنات، حوّلت هذه الأم المغتربة ذات الطفلين إلى مبتكرة لأشهى الكيكات المطلوبة في مناسبات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة. وفي وقت سريع، أصبحت CupNCakes علامة تجارية معترف بها كواحدة من أفضل العلامات في السّوق. كانت تصميمات الكيكات الخاصة بنيكول حديث البلد،  ولا يمكن أن يكتمل أي حفل بدون عجائب طبقات الكيك من محل نيكول للحلويات.

إبداعات الكعك ثلاثية الأبعاد هي عجائب حقيقية من الإبداع والطعم، مما أتاح لنيكول وفريقها حصد جائزة "أفضل كيك في دبي" لثلاث سنوات متتالية في المعارض الدولية التي عُقِدت في الإمارات العربية المتحدة. وإضافة إلى ذلك، دفع النجاح نيكول إلى أن يُعترف بها كواحدة من أفضل طهات الكيكات والمعجنات في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعاونت مع علامات تجارية غذائية دولية وشركات مهمّة في قطاع الأغذية والمشروبات.

نيكول مراد المؤسِّسة والقوة الدافِعة وراء CupNCakes

تم إضافة قائمة كاملة من الحلويات والأطعمة اللذيذة للكعك الخاص بنيكول، مما جعل فرع خدمات تقديم الطعام يتوسع لتزويد حفلات أعياد الميلاد والمناسبات، بالإضافة إلى المناسبات المميّزة للشخصيات البارزة والمشاهير. يتم تقديم طعام نيكول دائمًا ضمن نمط يجمع بين الطعام والإعداد والديكور.

اليوم، تقوم نيكول برفع مستوى عملها مع مفهوم جديد تمامًا يسمى  Cuisine With Nicole، وهو مطبخ سحابي يجمع بين الإبداعات الأصلية والديكورات وتطوير الوصفات. ستشهد هذه الفترة الجديدة منتجات نيكول على رفوف بعض أفضل أسواق الأغذية في البلاد.

يمكنك اكتشاف علامات نيكول التّجاريّة CupNCakes  و Cuisine With Nicole ومطبخ المأكولات مع نيكول على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

cuisineWithNicole@

cupNcakesdubai@

971566886687+

Www.cupNcakesdubai.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار