سرقة ميرهان حسين والانتقام هو الدافع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
سرقة ميرهان حسين والانتقام هو الدافع

تصدرت سرقة ميرهان حسين، ترند محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، حيث استولى عاملا بناء على حقيبة الفنانة المصرية التي كانت تحتوي على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية.

قصة سرقة ميرهان حسين

توالت الأنباء عن سرقة ميرهان حسين، في شقة سكنية تحت الإنشاء بإحدى المناطق الراقية بالقاهرة، بعد توجه والدها ببلاغ رسمي لقسم شرطة المقطم، أفاد فيه بالتفاصيل، وأوضحت ميرهان أنها تركت حقيبتها في الشقة، وبعد فحصها تبينت سرقتها لافتة إلى احتوائها على عدد من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي، ووجهت أصابع الاتهام إلى عمال تشطيبات الشقة.

توجهت قوة من القسم لمعاينة الشقة التي سُرقت فيها ميرهان حسين على الفور، وبفحص كاميرات المراقبة والتحقيقات والتحريات لكشف ملابسات الواقعة، استطاعت قوات الأمن التعرف على المتورطين في الواقعة والقبض عليهم، وتبين أنهم بالفعل عمال البناء في الشقة.

دافع سرقة ميرهان حسين

اقتادت قوات الشرطة 3 متهمين من عمال البناء والتشطيبات، تورطوا في سرقة ميرهان حسين، إلى ديوان قسم المقطم لاستكمال التحقيقات وفتح المحضر اللازم، وخلال التحقيق اعترف العمال بتعاونهم معاً لسرقة حقيبة النجمة المصرية بدافع الانتقام واستعادة مستحقاتهم المالية.

وقال المتهم الأول 26 عاماً والثاني 17 عاماً، إنهما عاملا بناء من سكان محافظة الغربية، قدما إلى القاهرة للعمل في التشطيبات وتركيب الأرضيات في المباني السكنية، وتعاقدا على تشطيب شقة ميرهان حسين، ولكن والدها رفض دفع باقي مستحقاتهما المالية.

أضاف المتهمان في اعترافاتهما أمام النيابة، أنهما علما أن حقيبة يد ميرهان حسين تحتوي على مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، فاتفقا على مغافلتها وسرقة الحقيبة للحصول على ما بها من أموال، انتقاماً من والدها الذي رفض دفع مستحقاتهما، موضحاً أنهما لم ينهيا عملهما في الشقة بعد، وقام الاثنان ببيع ما حصلا عليه من الحقيبة إلى شخص كان يعلم أنهما سرقا هذه المحتويات.

سرقة ميرهان حسين

وقررت النيابة حبس المتهمين بسرقة حقيبة يد ميرهان حسين التي احتوت على مدخرات ومشغولات ذهبية ثمينة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وإعادة المسروقات لصاحبتها، بعد ساعات فقط من الاستيلاء عليها.

أزمات في حياة ميرهان حسين

السرقة ليست الأزمة الأولى في حياة الفنانة المصرية، ففي منتصف عام 2023 أعلنت ميرهان حسين اعتزالها الفن، معقبة بأن ما تواجهه يفوق قدرتها على التحمل، وأنها تعاني من تهميش ملحوظ فيما يحصل غيرها ممن لا يستحقون على أدوار فنية جيدة بسبب علاقاتهم القوية في الوسط الفني.

وأعربت ميرهان حسين فيما بعد عن استيائها من طريقة اختيار بعض المخرجين والمنتجين للنجمات في الأدوار المختلفة، موضحة أن الواسطة والمحسوبية تفيد الفنانة لو كانت تمتلك الموهبة أما لو كانت غير موهوبة فالقصة تصبح ظلماً بيناً لأصحاب المواهب، ثم تراجعت عن قرار الاعتزال مؤكدة أن الفن هو أساس عملها وما صرحت به سابقاً كان مجرد شعور بالإحباط وكانت تحتاج لهدنة فقط من السوشيال ميديا.

اعتزال ميرهان حسين

بعد أشهر وفي بداية العام 2024، فوجئ الجمهور بخبر خطبة ميرهان حسين منذ أشهر طويلة، بينما كانت تستعد لزفافها في شهر فبراير الجاري، وانكشفت القصة بسبب الشائعات التي أحاطت بخطيب ميرهان الذي كانت قد فسخت خطبتها منه بالفعل، حيث قيل إنه على علاقة عاطفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت قد انفصلت بدورها منذ أشهر قليلة عن زوجها الفنان حسام حبيب.

من ناحيتها رفضت ميرهان حسين اتهام أي شخص بالاستيلاء على خطيبها، مؤكدة أن خطبتهما انتهت منذ أشهر، وأن القصة كلها ليس لها علاقة إلا بالنصيب، مشددة على أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار