نسليهان أتاغول ليست الأولى: نجمات تعرضن للخيانة بعد قصص حب ملهمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
نسليهان اتاغول ليست الأولى: نجمات تعرضن للخيانة بعد قصص حب ملهمة

تعرضت كثير من النجمات للخيانة من أزواجهن بعد قصص حب وصفها الجمهور بالخيالية، فنسليهان أتاغول ليست النجمة الوحيدة التي فاجأت الجمهور بخيانة زوجها بعد قصة حب ملهمة.

وفي هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز النجمات العرب والأجانب اللاتي صدمن بنهايات حزينة بعد قصص حب ملهمة أفسدتها الخيانة.

شاكيرا وجيرارد بيكيه

قصة حب شاكيرا وجيرارد بيكيه كانت من أقوى قصص الحب التي عاش الجمهور تفاصيلها، ورغم الحالة التي كانت تبهر عشاق النجمين، إلا أن العلاقة انتهت بالانفصال بعد خيانة نجم كرة القدم العالمي للمطربة الكولومبية.

اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه بالصدفة وبطريقة بدت طريفة في شكلها، حيث اكتشفت فراغ برطمان المربى فور عودتها للمنزل، رغم عدم حب بيكيه لتناولها أو الأطفال، لتبدأ الشكوك داخلها بأن هناك أمر غريب أو شخص آخر كان داخل منزلها.

 انتهت علاقة شاكيرا وبيكيه بشكل صادم، وسط كشف النجمة الكولومبية عن الكثير من التفاصيل والحديث عن مشاعرها السلبية والتي ترجمتها في عدد من الأغنيات التي تحدثت فيها عن خذلانها من بيكيه.

أصالة وطارق العريان

قصة حب أصالة وطارق العريان خلدتها الشاشات، فلم يخل لقاء للثنائي دون أن يتحدثان عن حبهما لبعضهما البعض، ليأتي فصل الانفصال وسط حالة من الدهشة من جمهور المخرج المصري والنجمة السورية، فبعد سنوات طويلة من الزواج توجتها قصة حب ملهمة فاجأ الثنائي الجمهور بالانفصال.

 كشفت أصالة أن سبب الخيانة هو فتاة، تبين بعد ذلك أنها نيكول سعفان، والتي أحبها طارق العريان وهو ما تسبب في انفصال الثنائي وسط حرب تصريحات اشتعلت بين أصالة وبعض المقربين من نيكول سعفان وطارق العريان.

أنجلينا جولي وبراد بيت

أما علاقة انجلينا جولي وبراد بيت وصلت حد العنف، فكشفت النجمة العالمية عن تعرضها للعنف والاعتداء وحكت في تصريحات سابقة إن براد بيت أمسك رأسها دافعاً إياها للحمام وقام بضربها عدة لكمات متكررة وذلك على متن طائرة واستطاعت جولي إثبات ادعاءاتها بصور وقدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي وقتها.

وفي التحقيقات كشفت أنجلينا جولي أن براد بيت كان مدمن كحولياتوأنه تناول المشروبات في أثناء الرحلة الأخيرة لهم معاً وقام  بسكب المشروب عليها وعلى البطانية التي كانت أسفل منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار